المحتوى الرئيسى

«الروسي يكسب».. 5 راقصات يهددن «وسط البلد»

09/14 20:00

ظهرت فى الآونة الأخيرة عدد من الراقصات الأجنبيات خطفن الأنظار وصرنا مطلوبات بشكل كبير فى أغانى الأفلام السينمائيّة وكليبات الأغاني الشعبية، فقليلًا ما يظهر مطرب بدون راقصة، حيث إن شركات الإنتاج اتجهت اليهن بدلًا من الاعتماد على المصريات مثل الراقصة دينا وغيرها وتحول الاعتماد كليًا على الراقصات الأجنبيات وهنّ:

راقصة أرمينية روسية بدأت الرقص الشرقى لحبها فى الأغانى العربية، وظهرت فى معظم الكليبات مثل كليب المطرب محمد عبدالمنعم، لكنها اشتهرت بعد رقصتها بفيلم "القشّاش" عام 2013، ومن ثم باتت صافيناز عضوًا أساسيًا فى أفلام السّبكي سواء بالمشاركة بالرقصات أو أدوار البطولة وآخرها فيلم "أمان يا صاحبى".

راقصة أوكرانية ظهرت بعد صافيناز وخطفت منها الأنظار، شاركت فى العديد من برامج الرقص فى لبنان وأوكرانيا ليصبح اسمها معروفا، وصارت تشارك فى مناسبات مصرية خاصة بالرقص، واشتهرت بعد عرض فيلم "أوشن 14".

راقصة روسية تعلمت الرقص فى موسكو حتى احترفته وصار الرقص مهنة أساسية لديها، جاءت مصر من خلال مشاركتها فى برنامج "الراقصة" وحققت شهرة كبيرة فى الوسط الفنى من خلال إحياء حفلات ومناسبات النجوم.

راقصة لبنانية احترفت الرقص من خلال مشاركتها ببرنامج "استوديو الفن" ورقصت بكثير من الحفلات حتى اشتهرت بلبنان والبلاد العربية، ثم جاءت إلى مصر وقدمها أحمد السّبكي فى فيلم "عيال حريفة".

راقصة روسية جاءت إلى مصر لتحقّق شهرتها فى مجال الرقص، وفازت فى مهرجان القاهرة الدولى "أهلًا وسهلًا" للرقص الشرقى، أول ظهور لها كان مع المطرب الشعبى سعد الصغير فى كليب "بتنادينى" وبعدها قدمها السّبكى فى فيلم "يجعله عامر".

نظّمت كلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة، بالتعاون مع لجنة التّواصل الطلابي، اليوم الخميس، حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد في العام الدراسي 2018-2017، تزامنًا مع بداية العام الدراسى الجديد. جاء ذلك بناءً ...

اختتمت فعاليات مهرجان الخيول العربية، اليوم، فاعلياتها لليوم الأول المقام على أرض الفروسية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية في دورته الـ22. ووزع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، دروع التميز ومجسمات لحصان ...

تحت شعار «حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب»، قرر حسن محمد خريج النظم والمعلومات ترك مجال دراسته، وأيضا عمله الذي نجح فى الوصول من خلاله إلى منصب مدير إدارى بإحدى شركات الشحن من أجل العمل فى المجال الذي ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل