المحتوى الرئيسى

يوم الشوكولاتة العالمي: 7 أنواع شوكولاتة حول العالم ستعشقها

09/14 19:48

سواءً كان هذا الاحتفال دولياً أو محلياً فلا بد من الاحتفال بهذا اليوم الرائع "يوم الشوكولاتة العالمي" فهو بالنسبة إلي أهم من عيد الحب، وسوف تشعر برغبة شديدة بتجربة جميع أنواع الشوكولاتة المتوافرة في منطقتك، لأن الشوكولاتة تلعب دوراً أساسياً في حياتنا، فهي وسيلة من وسائل الراحة لنا لأنها تجلب السعادة بطريقة رهيبة!

وأي شخص فينا مستعد للقتال من أجل لوح شوكولاتة المفضل لديه، والحجة لدينا أن الكاكاو له فوائد صحية لا تعد ولا تحصى!

الولايات المتحدة الأمريكية احتفلت في 13 سبتمبر بيوم الشوكولاتة العالمي، إذاً هذا يعطينا السبب للانغماس في الشوكولاتة وحلويات الشوكولاتة الشهية أكثر من أي يوم مضى.

وفي هذه المناسبة نعرض لكم نظرة خاطفة على 7 أنواع حلويات شوكولاتة من جميع أنحاء العالم سترغب بتجربتها على الفور:

حلوى شوكولاتة برازيلية، يتكون بريغاديرو من الحليب المكثف، ومسحوق الكاكاو والزبدة وشراب الشوكولاتة لتغطية الطبقة الخارجية. وقد اخترعت هذه الحلوى في البرازيل خلال الحرب العالمية، ويقال أنه خلال ذلك الوقت كانت مهمة العثور على الحليب الطازج والسكر شاقة.

تشوروس هي المفضلة لدى الكثيرين، ويعود الفضل لإسبانيا فيجعل هذا الطبق الحلو يسمى تشوروس كون الشوكولاتة. حيث يتم تغطية هذه المعجنات المقلية بطبقة من القرفة والسكر وتغمس في صلصة الشوكولاتة الحلوة.

الذي لا يحب فكرة الحلو والحار؟ فإن الطبق المكسيكي "شوكولاتة الحارة الساخنة" هو الرهان المثالي لطهو طبق حلو مصنوع من اليانسون والقرفة والشوكولاتة المكسيكية. لديها طعم الشوكولاتة الساخنة المعتاد مع جرعة جريئة من الفلفل الحار.

هذه الحلوى ليست الكروسان الحلو الذي اعتدنا عليه، وإنما هو لفة حلو فرنسية مع الشوكولاتة الداكنة في الداخل. وهو معروف أيضاً باسم بان أوو الشوكولاتة، ويتكون من قطعة على شكل مكعب من العجين (نفخة المعجنات)، محملة بقطعتين من الشوكولاتة الداكنة في وسطها.

سنور من أيسلندا هو نسخة أخرى من رولات القرفة التي هي رقائق محلاة مع الشوكولاتة المذابة. القرفة ممزوجة مع الفلفل الحار ومخلوطة مع الشوكولاتة هو شيء لا يقدر بثمن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل