المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة: تطبيق موبايل يتيح للطالب الإطلاع على الجداول ونتائج المحاضرات

09/14 18:21

أعلن الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، اليوم، عن إنهاء الاستعدادات النهائية لإستقبال للعام الدراسي الجديد 2017-2018.

وأشار القناوي، إلى أن جميع الكليات ستبدأ الدراسة منذ اليوم الأول 16 سبتمبر حيث تم وضع الجداول الدراسية للمحاضرات والسكاشن وصيانة الحرم الجامعة واعادة التنسيق الحضاري للشوارع بما يتناسب مع اسم جامعة المنصورة العريقة.

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية وصيانة القاعات الدراسية وعمل لقاءات تعريفية للطلاب الجدد بإدارات الكليات الملتحقين بها من خلال لجان التواصل بالكليات لتعريفهم بأساليب الدراسة وواجبات وحقوق الطلاب.

وأشار الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن، قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة أعد خطة سيتم تنفيذها مع بداية العام الدراسي الجديد تتضمن تحويل نسبة الـ 10% من المحتويات العلمية للمقررات الدراسية إلى مقررات الكترونية، مضيفا أنه سيتم تفعيل تطبيق جديد على الموبايل يستطيع من خلاله الطالب الاطلاع على الجداول والنتائج مع توفير أماكن مخصصة لدفع المصروفات الدراسية من خلال نظام فوري داخل الحرم الجامعي.

وتابع أن، القطاع سيعقد لقاءات تعريفية للطلاب الجدد بالبرامج النوعية الجديدة وتسهيل إجراءات القيد لهم.

نظّمت كلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة، بالتعاون مع لجنة التّواصل الطلابي، اليوم الخميس، حفلًا لاستقبال للطلاب الجدد في العام الدراسي 2018-2017، تزامنًا مع بداية العام الدراسى الجديد. جاء ذلك بناءً ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل