المحتوى الرئيسى

ذبح شقيقه وزوجته وابنتهما لمعايرته بالفشل دراسيًا .. الأهالي يعثرون على جثامين أسرة كاملة مذبوحة داخل منزلها بقرية 'فيديمين' بـ'سنورس' في الفيوم.. والأمن يضبط الجاني

09/14 17:58

القبض على مرتكب مذبحة أسرة "فيديمين" العثور على السكين المستخدمة فى حادث ذبح أسرة الفيوم فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان حادث الذبح

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، فى ضبط المتهم بذبح أسرة بالكامل بقرية فيديمين بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتبين أن مرتكب المذبحة شقيق المجنى عليه بسبب خلافات سابقة بينهما ومعايرة المجنى عليه له بالفشل دراسيا.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا بعثور الأهالى على جثامين أسرة بالكامل مذبوحة داخل منزلهم بقرية فيديمين بمركز سنورس.

تبين من التحقيقات أن الجثث الثلاث لمحاسب وزوجته وابنتهما الصغيرة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء حسام فوزى، مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، وتبين أن مرتكب الحادث هو شقيق المجنى عليه ويدعى "محمد. ع"، 22 سنة، طالب، وأنه ارتكب الحادث انتقاما من شقيقه لكثرة معايرته له بالفشل دراسيا.

تم ضبط القاتل بأحد الأكمنة المعدة له، وبتفتيشه عثر معه على مبلغ مالي 17 ألف جنيه.

وأكد المتهم فى اعترافاته أنه قرر التخلص من شقيقه أثناء مبيته بمنزله، حيث أحضر سكين المطبخ وقام بذبحه وطعنه عدة طعنات وعندما شاهدته زوجته وطفلتهما الصغيرة قام بذبحهما والتخلص منهما أيضا حتى لا يكشفه أحد، وفر هاربا بعد أن تخلص من السكين.

وعثرت المباحث على السكين الذى ارتكب به المتهم حادث ذبح الأسرة.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من اللواء حسام فوزى مدير ادارة البحث الاجتماعى يفيد العثور على محمد . ع محاسب.

قام فريق النيابة بمعاينة المنزل الذى ارتكب به الجريمة البشعة , ومناظرة حجرة النوم التى عثر بها على جثامين الزوج وزوجته وابنتهما الطفلة.

وأثبتت المعاينة الأولية عدم وجود أي مظاهر للعنف على الجثث أو النوافذ والأبواب، وزوجته وطفلتهما مذبوحين داخل منزلهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل