المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | تقارير| مدرب المنتخب السعودي يدخل في مفاوضات جادة مع آيندهوفن الهولندي

09/14 17:58

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي قد دخل في مفاوضات جادة من أجل تدريب فريق آيندهوفن خلال الفترة المقبلة.

كانت وسائل إعلام سعودية قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية٬ أن مفاوضات الاتحاد السعودي لكرة القدم مع مارفيك لتجديد عقده قد توقفت منذ نحو أسبوع.

وأشارت التقارير إلي أن مارفيك يرفض التفرغ للإشراف على المنتخب داخل السعودية، مضيفاً أنه يرغب في الاستمرار على منهجه بإرسال مراقبين إلى كافة المباريات المحلية، الأمر الذي يهدد استمراره علي رأس الجهاز الفنى للمنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "عين اليوم" السعودي نقلا عن مصادر هولندية أن مارفيك يتفاوض حالياً مع مسئولي نادي آيندهوفن حول البنود الشخصية في عقده، تمهيداً لاستلام مهامه منصبه خلفاً لمواطنه فيليب كوكو.

وأشار الموقع السعودي إلي أن مارك فان بوميل المدرب المساعد في المنتخب السعودي سيشغل نفس المنصب مع فريق آيندهوفن٬ على أن يترك منصبه كمدرب لفريق الشباب بالنادي، والذي كان يؤديه في نفس فترة عمله مع مارفيك مع "الأخضر" السعودي.

كان مارفيك قد تواجد خلال مباراة ايندهوفن أمام مضيفه هيرينفين٬ الأحد الماضي٬ ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الهولندي٬ وهو ما عزّز التأكيدات بشأن إتفاق المدرب مع النادي.

كان بيرت فان مارفيك قد قاد "الأخضر" السعودي مؤخراً للتأهل إلي نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الخامسة في تاريخه، وللمرة الأولي منذ نسخة عام 2006 بألمانيا.

منافسة بين المصريين والبرازيليين في الدوري السعودي

مهاجم الرائد مشيدًا بـ"شيكابالا": إضافة كبيرة للدوري السعودي

دييجو كوستا على رادار الهلال السعودي

الاتحاد السعودي يتسلم البطاقة الدولية لـ "فوزير"

الهلال السعودي يهزم العين الإماراتي بثلاثية ويبلغ نصف نهائي الأبطال

رسمياً.. الهلال السعودي يتعاقد مع مهاجم الشارقة الإماراتي

اتحاد جدة السعودي يسعى لتجديد عقد صاحب هدف الـ"مونديال"

الاتحاد السعودي يقرر تغيير ملاعب 4 مباريات في الدوري

الاتحاد السعودي يشكو "بي إن سبورت" إلى "فيفا"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل