المحتوى الرئيسى

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد | قوص النهاردة

09/14 17:49

الرئيسيه » اخر الأخبار » جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي 2017/ 2018، بكليات الجامعة بقنا وفروعها بالأقصر والبحر الاحمر.

اتخذت الجامعة عدة إجراءات لضمان بدء العام الدراسي وسير العملية التعليمية بشكل منتظم، مشيرا الى أنه تم الانتهاء من صيانة المعامل بالكليات وتزويدها بالأجهزة الحديثة، وتم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية بالأقسام والكليات، وجار إعلانها على موقع الجامعة الالكتروني، مؤكدا علىأن المحاضرات سوف تبدأ من الأسبوع الاول للدراسة.

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم التنبيه على أعضاء هيئة التدريس ببيع الكتب المقررة من خلال مراكز الكتب الرسمية بالجامعة، مع الالتزام بالأسعار المحددة من مجلس الجامعة.

واضاف الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليموالطلاب انه تم تحديد ثلاث مواقع لاستقبال الطلاب الجدد خارج الحرم الجامعي، والرد على استفساراتهم ومساعدتهم للوصول للحرم الجامعي من خلال اتوبيسات الجامعة، التي تقوم بنقل الطلاب من مجمع مواقفالسيارات بقنا ومحطة قطار قنا، ومن امام مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي.

واضاف انه سيتم إقامة معسكر لاستقبال الطلاب امام كل كلية، وعقد لقاء لجميع الطلاب من مختلف الكليات مع رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للترحيب بهم في بداية العام الجامعي والرد على استفساراتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل