المحتوى الرئيسى

كلية التمريض بالمنصورة تستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد

09/14 19:45

عقدت الدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض جامعة المنصورة، اليوم، اجتماعا بأعضاء هيئة التدريس بالكلية لمراجعة الاستعدادات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد 2017 /2018 بناء على توجيهات الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة، والدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وطالبت النمر، أعضاء هيئة التدريس ووكلاء الكلية، بتنفيذ الخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد بداية من اليوم الأول للدراسة، مؤكدة على الانتهاء من كافة  التجهيزات المعدة لاستقبال الطلبة الجدد وبدء العام الدراس الجديد.

وأضافت أن الكلية قامت بتجديد أماكن الانتظار للطلاب الجدد وزيادة المساحة المتاحة لاستيعاب الطلاب بكل دور بالكلية، إلى جانب تركيب أجهزة التكييف الحديثة بجميع المدرجات والمعامل، حرصا على راحة الطلاب وتوفير الجو الملائم لاستيعابهم، وتحديث أجهزة الحاسوب وصيانة أجهزة العرض بالمدرجات وقاعات الدرس، وأيضا تم زيادة أعداد الكاميرات بالمعامل التدريبية والمدرجات لضمان السلامة الأمنية للجميع.

وأشارت الدكتورة وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى ضرورة متابعة أعمال الطلاب الدراسية من خلال المرشدين الأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس.

وأعلنت عن عمل عدة ندوات في بداية العام الدراسي الجديد للطلاب الجدد عن نظام لائحة الساعات المعتمدة القائم بالكلية لإرشادهم ودعمهم أكاديميا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل