المحتوى الرئيسى

سيلينا غوميز تنشر صورتها أثناء خضوعها لجراحة زرع كلية وتكشف من المتبرع

09/14 23:33

كشفت المغنية العالمية سيلينا غوميز عن سر يتعلق بحالتها الصحية لم تفصح به أبدأ من قبل، حيث اعترفت بأنها خضعت لعملية نقل كلية نتيجة تدهور حالتها الصحية.

شاهد أيضاً: مجموعة حقائب Coach الجديدة بالتعاون مع سيلينا غوميز تحمل رسالة للمرأة

وتشرت سيلينا غوميز عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة لها من داخل غرفة العمليات قبل خضوعها للجراحة مباشرة، حيث اعترفت أنها قد خضعت مؤخراً لعملية زرع كلية بسبب تعرضها لداء الذئبة وتفاقم حالتها الصحية، وموضحةً أن هذا هو السبب الحقيقي الذي أبعدها عن استكمال أعمالها الفنية في الأشهر الأخيرة.

وظهرت سيلينا غوميز في الصورة برفقة صديقتها المقربة الممثلة فرانسيا رايسا، حيث التفت الجمهور إلى أن النجمتين كانا ترتديان نفس ملابس الخاصة بإقامة المرضى في المستشفى، كما أنهما كانتا محمولتين على طاولتين وممسكتين بيدي بعضهما. 

وأعلنت سيلينا غوميز البالغة من العمر 25 سنة، أن صديقتها هي التي تبرعت لها بكليتها، حيث قالت: "لا توجد كلمات لوصف امتناني لصديقتي الجميلة فرانسيا رايسا، لقد أعطتني هدية لا تثمّن والتضحية القصوى وهي التبرع لي بكليتها. أنا أحبك كثيراً يا شقيقتي".

من جهة ثانية، طمأنت سيلينا غوميز محبيها على حالتها الصحية حالياً، مؤكدة أنها في حاجة للراحة قليلاً والابتعاد عن أي نشاط فني خلال الفترة المقبلة حتى تستعيد عافيتها تماماً، ومؤكدة أن هذا هو السبب الوحيد لابتعادها عن محبيها طوال فصل الصيف. 

بالصورة: سيلينا غوميز ترتدي سلسال باللغة العربية

سيلينا غوميز تتألق بأزياء فيرساتشي في برلين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل