المحتوى الرئيسى

الإعدام لسائق و«المؤبد» لآخرين في اختطاف واغتصاب قاصر بإمبابة

09/14 15:26

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة- اليوم- بالإعدام لسائق؛ لاتهامه بخطف قاصر واغتصابها، ومتهمين آخرين بالسجن المؤبد 25 عامًا؛ بتهمة الاغتصاب، كما عاقبت ربة منزل بالسجن لمدة 5 سنوات، وذلك في القضية التي حملت رقم 34201 جنايات قسم إمبابة.

صدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين أحمد صادق قرني، هشام فؤاد وسكرتير أسعد النوبي.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم "أحمد عبد النبى محمد"، 28 سنة- سائق، اختطف الطفلة "إسراء جمعة"، كُرْهًا عنها، في أثناء محاولتها استقلال سيارة ميكروباص من موقف البوهي، وأجبرها على ركوب توكتوك مملوك له تحت تهديد السلاح الأبيض؛ حتي لا تستغيث بالمارة، واصطحبها لمسكنه، وشل مقاومتها، وتناوب اغتصابها لعدة ساعات، وظلت محتجزة في مسكنه لمدة يوم كامل.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم دعى صديقيه- المتهمين الثاني والثالث- لمحل اختفطاف المجني عليها، وتناوبوا مواقعتها كرها عنها.

وتابعت أن المتهمة الرابعة، كشفت عن عذرية المجني عليها- بناءً على طلب المتهم الأول- بعدما أخبرته المجني عليها أنها ما زالت بكرا.. وبعدما كشفت عليها المتهمة؛ أكدت أقوالها، لكن المتهمين اغتصبوها وفضوا بكارتها.

وأكدت المجني عليها في تحقيقات النيابة، أنها أثناء ذهابها لشراء ملابس من محل بإمبابة؛ اقتادها المتهم الأول تحت تهديد السلاح الأبيض "مطواة قرن غزال"، إلى شقته عنوة، وطلب من المتهمة الرابعة الكشف على عذريتها، وتناوب هو وباقي المتهمين مواقعتها، واحتجزوها 24 ساعة.

قام الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الخميس، بجولة ميدانية لتفقد مختلف الأعمال لإدارات الحي بمختلف القطاعات. ووجه بكرى إدارة الكهرباء لاستكمال أعمال الصيانة لأعمدة الإضاءة العامة ...

تفقدت المهندسة وفاء يعقوب، رئيس حى العرب ببورسعيد، اليوم الخميس، أعمال التطوير بحديقة سعد زغلول. وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد وجه بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة الحديقة لتكون جاهزة ...

شنت الأجهزة التنفيذية بحى الزهور بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، بقيادة العميد وليد البيلي رئيس الحي، وذلك وفقا لتنفيذ توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. وأسفرت ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل