المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مدريد ينتظر رد تشيلسي بشأن «كوستا»

09/14 15:30

لا يزال نادي أتلتيكو مدريد يواصل مفاوضاته مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، بشأن استعادة خدمات المهاجم دييجو كوستا، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الأتلتي ينتظر ردًا من البلوز لحسم صفقة انتقال كوستا للفريق الكتالوني في يناير المقبل، بعدما تقدم بعرض ثابت يبلغ قيمته 60 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات كحوافز ومكافآت يتم تحديدها وفقًا لأداء اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه في حال قرر البلوز قبول عرض الأتلتي، ستبدأ مفاوضات فورية مع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، لضمان استعداد كوستا للبدء على الفور بالمشاركة مع فريقه الجديد في يناير.

وأشارت الصحيفة إلى تزايد التوقعات داخل إدارة أتلتيكو مدريد بأن الصفقة ستتم قريبًا، مما يسمح للفريق الكتالوني للتخطيط حول إدراج اسم كوستا معهم للمشاركة في مواجهات الليجا، وكذلك في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت "ماركا" أن الروخي بلانكوس بحاجة إلى مهاجم آخر لتدعيم الجبهو الهجومية للفريق، بعدما تعادل الفريق سلبيًا أمام روما الإيطالي، بالجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، استبعد المهاجم الإسباني، صاحب الـ28 عامًا، بالفعل من قائمة فريقه.

يذكر أن أتليتكو مدريد محظور من إبرام صفقات جديدة حتى يناير المقبل، بسبب العقوبة المفروضة عليه لقيده لاعبين بشكل غير قانوني.

قام الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الخميس، بجولة ميدانية لتفقد مختلف الأعمال لإدارات الحي بمختلف القطاعات. ووجه بكرى إدارة الكهرباء لاستكمال أعمال الصيانة لأعمدة الإضاءة العامة ...

تفقدت المهندسة وفاء يعقوب، رئيس حى العرب ببورسعيد، اليوم الخميس، أعمال التطوير بحديقة سعد زغلول. وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد وجه بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة الحديقة لتكون جاهزة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل