المحتوى الرئيسى

رسالة من الأسد إلى خامنئي

09/14 15:16

كشفت وكالة "إرنا" الإيرانية عن نص الرسالة، التي شكر فيها الأسد، المرشد الأعلى الإيراني، وأشاد فيها بدور طهران في دعم سوريا بالحرب ضد الإرهاب، مؤكداً أن "الشعب الإیراني ضحى معنا بدمائه في الحرب ضد الإرهاب ونحن نعتبره شریكنا في هذا الانتصار".

وجاء في الرسالة: "السيد المرشد الأعلى، أقدم لكم خالص الشكر على المواقف المبدئية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في محاربة الإرهاب ومساعدة الشعب السوري على تحرير وطنه من رجس الإرهابين التكفيريين".

وأضاف الأسد: "أود أن أتقدم لكم ولإیران حكومة وشعبا باسمى آیات التهاني وأجمل التبریكات بالإنجازات الاستراتیجیة التي حققها الجیش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه وأصدقائه والتي تمثلت في كسر الحصار عن مدینة دیر الزور".

وأكد الرئیس السوري: "نحن إذ نتقدم بالشكر للشعب الإیراني الذي ضحى معنا بدمائه في الحرب ضد الإرهاب، نود أن نعبر عن بالغ شكرنا لسماحكتم وللمواقف المبدئیة للجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة ضد الإرهاب والدعم الذي قدمته لشعبنا لتحریر أرض وطننا من دنس الإرهابیین التكفیریین".

وجاء في الرسالة أيضاً، أن الجمهوریة العربیة السوریة والجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة ستواصلان الحرب ضد الإرهاب والعدوان ولإزالة خطره وبناء نظام إقلیمي ودولي یقوم على العدالة والمساواة والكرامة الإنسانیة لجمیع الشعوب والدول.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل