المحتوى الرئيسى

السبت.. أحمد فهمي يقدم أولى حلقات "Hit الموسم" على "MBC مصر"

09/14 14:56

يعود مشتركو برامج The Voice وArab Idol وThe X-Factor وArabs Got Talent، بعدما صنعوا شهرة واسعة وباتوا نجوما، أو في طريقهم نحو النجومية، للشاشة من جديد.

لكن هذه المرّة لن يكونوا هواة بل محترفين، يتسابقون بينهم للفوز بأغنية جديدة في نهاية كل حلقة من البرنامج الجديد "Hit الموسم" على MBC مصر، وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي "Original Song"، تقديم أحمد فهمي.

يتحدّى في كل حلقة 5 مشتركين بعضهم بعضا في 5 فقرات أو جولات متتالية، بهدف التسلية وإضفاء أجواء فنية وغنائية وطبعا المنافسة ليس لاختيار أفضل الأصوات، بل لمعرفة من منهم يتمتع بأكبر قدر من المعلومات الغنائية، ومن لديه السرعة في الإجابة على أسئلة تعتمد على تنشيط الذاكرة.

ولكل إجابة صحيحة يحصل المشترك على عدد من النقاط، على أن يصل المشتركان اللذان حصلا على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة التي تتضمن 5 أسئلة عن موضوعات فنية وأغان وفنانين، وعلى المشتركَين الإجابة على كل سؤال في مدّة أقصاها 30 ثانية، ويتحدّد بالتالي من منهما سيفوز بتسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها أولا على موقع "أنغامي" وعلى إذاعتي "MBC FM" و"بانوراما FM".

ويتنافس في الحلقة الأولى: وائل المعلم من لبنان، وحنان رضا من البحرين، وماجد المدني من السعودية، ومحمد حسن من مصر، وعبير العابد من المغرب، في أجواء مليئة بالحماس والتشويق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل