المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى المواطنين لبحث حل مشاكلهم

09/14 14:53

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أنه يبذل كل الجهود الممكنة لتلبية مطالب المواطنين بالإسكندرية وتطبيق القانون على الجميع وتحقيق العدالة الاجتماعية، مشددا على جميع المسئولين بعدم منع أي مواطن من مقابلته وأن مكتبه مفتوح أمام الجميع لمقابلتهم وحل مشكلاتهم وإزالة كافة المعوقات وتقديم أنسب الحلول لها لحلها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسكندرية بمكتبه أمس، عددا من المواطنين من مختلف أحياء المحافظة، وذلك في استجابة سريعة منه لطلبات المواطنين لمقابلته وحرصا منه على تقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري والاستماع بشكل مباشر لكافة مشكلات المواطنين والعمل على حلها خاصة المشكلات التي تواجه المواطن البسيط.

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى عدد من مشكلات المواطنين والتي كانت أهمها توفير وحدات سكنية لغير القادرين وتوفير فرص عمل للشباب وتركيب إشارات إلكترونية بالمناطق ذات الكثافة السكانية والمرورية الكبيرة، علاوة على مشكلات الصرف الصحي بعدد من المناطق والصعوبة في إجراءات استخراج تراخيص بعد المحال التجارية وغيرها من المشكلات.

وعلى الفور كلَّف المحافظ مدير إدارة المرور لحل المشكلات المرورية وتكثيف تركيب الإشارات المرورية الإلكترونية في أسرع وقت ممكن بجميع نطاق المحافظة، كما كلّف مدير مديرية القوى العاملة والتضامن الاجتماعي بحل حافة المشكلات الموجهة لهم كل فينا يخصه، وذلك بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب لإعانتهم على تحمل نفقات المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، علاوة على دراسة حالات المواطنين المطالبين بتوفير وحدات سكنية لهم وتسليم المستحق منهم في أسرع وقت.

على الصعيد ذاته أصدر سلطان تعليماته للمسئولين ورؤساء الأحياء ومديري المديريات الخدمية لاستقبال وحل مشاكل المواطنين بصفة مستمرة، ومتابعة كل المشروعات المنفذة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى المواطنين لبحث حل مشاكلهم

بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى المواطنين لبحث حل مشاكلهم

بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى المواطنين لبحث حل مشاكلهم

تفقدت المهندسة وفاء يعقوب، رئيس حى العرب ببورسعيد، اليوم الخميس، أعمال التطوير بحديقة سعد زغلول. وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد وجه بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة الحديقة لتكون جاهزة ...

شنت الأجهزة التنفيذية بحى الزهور بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، بقيادة العميد وليد البيلي رئيس الحي، وذلك وفقا لتنفيذ توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. وأسفرت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل