المحتوى الرئيسى

ننشر جدول مباريات الجولة الثانية من «الدورى المصري»

09/14 14:31

تنطلق مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز المصري، حيث يستضيف فريق بتروجيت على ملعب برج العرب فريق المصري البورسعيدي في الخامسة مساءً.

ويطمح فريق بتروجيت، في تخطي عقبة المصري، خاصة بعدما وقع في فخ التعادل في افتتاحية منافسات الدوري المصري، أمام الداخلية بهدف لكل فريق، بينما حقق المصري فوزًا غالًيا على فريق وادي دجلة بهدف نظيف.

وكان المصري البورسعيدي، قد استطاع تحقيق الفوز في آخر مواجهتين جمعتا الفريقان في الموسم الماضي، حيث فاز في الأسبوع الـ14 بهدفين لهدف، وفي الأسبوع الـ32 بهدف نظيف.

وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف، عندما يحل الإنتاج الحربي، ضيفًا على طلائع الجيش، على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وجمع كل فريق، نقطة واحدة من افتتاحية مبارياتهما في الدوري هذا الموسم، من قطبي الكرة المصرية، حيث تعادل طلائع الجيش مع الأهلي، بهدف لمثله، وبنفس النتيجة انتهت المباراة الأخرى التي جمعت بين فريقا الإنتاج الحربي مع الزمالك.

وفاز الفريقان في الموسم الماضي، كل منهما على الأخر، بدأها الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ11 بفوز بثلاثية لهدف، حقق الجيش، الفوز في الأسبوع الـ 28 بهدف نظيف.

وتستكمل منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري غدًا الجمعة، بلقاء يجمع فريق الرجاء مع الأسيوطي سبورت في السابعة مساءً على ملعب المكس، على أن تستكمل المباريات يومي السبت والأحد، بمواجهات بين:

   - النصر والاتحاد السكندري، على استاد القاهرة.

   - وادي دجلة وإنبي، استاد الدفاع الجوي.

   - سموحة وطنطا، استاد الإسكندرية.

   - الإسماعيلي والمقاولون العرب، استاد الإسماعيلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل