المحتوى الرئيسى

خالد الهيل: النظام القطري سيسقط لا محالة

09/14 15:33

أوضح المعارض القطري، خالد الهيل أن النظام القطري لايتقبل وجهة النظر الآخرى، مشيرًا إلى أن دول الخليج صبرت على النظام القطري لمدة 21 عامًا، قائلًا "تميم بن حمد يكذب على دول مجلس التعاون منذ عام 2014".

وكشف في تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية، على هامش مؤتمر المعارضة القطرية، المنعقد في لندن اليوم الخميس أن المعارضة تعد لمؤتمر عن كأس العالم وتبحث تكوين حكومة انتقالية.

وأضاف أن "نظام قطر حاول أن يوقف مؤتمر المعارضة القطرية بالضغط على البرلمان البريطاني والشخصيات العامة، على الرغم من اعتذار كثير من الحضور لدواعي أمنية بسبب الضغوطات القطرية".

وأكد "الهيل" أن المؤتمر يهدف إلى الخروج بنتائج إيجابية، الأولى منها بنية أساسية لقطر أفضل، مشيرًا إلى التوجهات الغربية التي بدت خلال المؤتمر متوافقة في كثير من الأمور مع توجهات المعارضة.

وأخيرًا قال "الهيل" أنه "بعد أعوام عديدة من الصبر وحكم الدولة بالقبضة البوليسية بدأ شعب قطر يتذمر؛ والنظام القطري سيسقط لا محالة".

ويشهد اليوم الخميس انطلاق مؤتمر المعارضة القطرية في لندن والذي نظمه المعارض ورجل الأعمال القطري، خالد الهيل، ويشارك فيه عدد من السياسيين والدبلوماسيين حول العالم.

مؤتمر المعارضة القطرية.. حمد المري: آل مرة عانت من تنظيم الحمدين ولازالت تعاني

مؤتمر المعارضة القطرية.. اسرائيل: نعول على قطر في التحاور مع الجماعات الإرهابية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل