المحتوى الرئيسى

فيديوهات تهدد زواج كيم كاردشيان.. فهل لهذا علاقة بمرض زوجها العقلي!

09/14 13:23

يبدو أن أكبر كوابيس نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان سيتحول إلى واقع، فقد كشفت تقارير جديدة أن هنالك لقطات فيديو سرية لزوجها كانييه ويست قبل انهياره العصبي والحالة النفسية التي لحقته بعدها، ومن المتوقع أن الفيديوهات لا تبشر بخير.

بحسب موقع “هوليوود لايف”، أفيد أن هنالك ما يقارب الـ20 ساعة لنجم الراب كانييه ويست لم يشاهدها الجمهور بعد.

وعبر رسائل سرية أرسلت بالبريد الإلكتروني بين الفريق القانوني للنجم وشركة التأمين لجولته، يقول محاموه أنه إذا كشف الستار عن أشرطة الفيديو، فالصور سوف تضر بحياته المهنية والأهم من ذلك، تدمر زواجه من كاردشيان.

وقال المحامي هوارد كينغ أنه سمح لمحامي الشركة مشاهدة أكثر من 20 ساعة من الفيديو الذي وثق الأحداث التي جرت خلال الأيام الأربعة التي أدت إلى دخول كانييه إلى المستشفى، حيث التقطت تدهور حالته وانهياره العقلي.

غير أن المحامي أضاف أن مغني الراب رفض تقديم نسخة إلى “لويدز” فى لندن لأنه خائف من تسريبها سواء بشكل متعمد أم لا، ما يفسد زواجه ويضر بمسيرته، بدلًا من ذلك، توجه المحامي إلى مقر المملكة المتحدة لغرض وحيد هو تنظيم جلسة نقاشية مع شركة التأمين، ويبدو أن تلكفة الرحلة بأكملها لا تقل عن 10 آلاف دولار.

ووفقا للشائعات السابقة، أدلى كانييه باعترافات صادمة حول خليط من المخدرات تعاطاه في أشرطة الفيديو.

وتقول المصادر إنه استهلك مخدرات 2Cb المرتبطة بمخدرات النشوة، والماريجوانا السائلة، ومسكنات بيركوسيت وديميرول وكذلك حبوب منع الاكتئاب قبل أيام قليلة والتي أدت إلى انهياره.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل