المحتوى الرئيسى

شاهد.. السعودية: تنظيم الحمدين "فراعنة العصر" ومصيره الزوال على يد الشعب القطري

09/14 12:36

قال سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي والمشرف العام على مركز الدراسات والشئون الإعلامية، إن وسائل الإعلام القطرية تروج إلى أن السعودية طلبت وساطة من إيران ومصالحة، مؤكدًا أن الدوحة تكذب كعادتها.

وقال القحطاني في سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، اليوم الخميس: "أنقلوا عني لسلطة إيران وصبيانهم تنظيم الحمدين:كذبتم ولامصالحة ولاوساطة".

وأضاف القحطاني موجهًا حديثه لتنظيم الحمدين، نحن نواجه ونضرب بالوجه، وليس منا لإيران إلا ما قاله ولي العهد بلقائه التاريخي وهنيئًا لكم بـ "الشريفة".

وأكد المستشار بالديوان الملكي السعودي أن تنظيم الحمدين مصيره الزوال على يد الشعب القطري، إلا أن تغيير التركيبة الديموجرافية لصالح العجم وتهجير العرب سيكون لها عواقب وخيمة في المستقبل.

وأوضح المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، أن كل سعودي متعاطف مع قطر ويعشق قطر ومعظم السعوديين لهم أقارب في قطر، قائلًا: "ندعو الله في كل حين أن يجلو عنهم غمة فراعنة العصر".

وتابع القحطاني: "أشعر بالتعاطف الشديد والرحمة لكل مواطن قطري تحول لأراجوز لتنظيم الحمدين منذ بداية الأزمة، فسحب الجنسية لا يتحداه إلا "قروم" الرجال".

واستطرد القحطاني: "يسحبون جنسية شيخ وأعيان أحد أعرق قبائل الجزيرة بجرة قلم ويأمروا بتجنيس الإيراني وباقي العجم، هذا مفتاح فهم كثرة الأراجوزات في قطر الآن".

وقال المستشار بالديوان الملكي السعودي حين نشاهد رؤوس العرب الذين وحدوا قطر وبنوها تسحب جنسياتهم لأنهم رفضوا الإساءة لأشقائهم؛ نحمد الله على نعمة العقل التي حُرم منها قذافي الخليج.

وأشار المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية إلى أن الجنسية حق للمواطن وحين تُسحب بلا نظام وتصادر الأملاك وينضام الرجال الذين لم يعرف أجدادهم الضيم فترقب نهاية الظالم المؤلمة.

 وأوضح القحطاني أن الأزمة كانت فرصة لتنظيم الحمدين أن يلتفوا على الشعب وبذلك يتأكد لدول المقاطعة أنهم ينوون التغير بالفعل، ولكنهم استمروا بسياسة التهجير والاستقواء بالجيش الأجنبي على الشعب؛ فكيف تأمن الدول على نفسها ممن لا خير فيه لشعبه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل