المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية| كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

09/14 09:49

تباطأت حركة السيارات على محاور القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين و العاملين لأماكن عملهم وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات بشكل طبيعي.

كما ظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة و كذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وايضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد أتجاه الجيزة والعكس.

وعن كوبري الفنجري وتباطأت الحركة المرورية للقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

كثافات مرورية ظهرت أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا و من العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادي وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وظهرت أحجام مرورية على الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.

وعن محور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة 6 أكتوبر، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة و شارع التحرير حتى ميدان الدقى وصولا الى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وبالنسبة لطريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة ظهرت كثافات مرورية عالية، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

أما عن الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج باتجاه السلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب باتجاه الأوتوستراد و من الصحراوي باتجاه المريوطية فظهرت كثافة عالية أيضًا، وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كل الطرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل