المحتوى الرئيسى

«المُعايرة بالفشل» تدفع طالبًا لقتل شقيقه وزوجته ورضيعتهما في الفيوم

09/14 09:26

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، غموض مقتل مواطن وزوجته وابنتهما في قرية فديمين بمركز سنورس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة؛ شقيق المجني عليه؛ بسبب خلافات سابقة بينهما، ومعايرة رب الأسرة "شقيقه المقتول" له بالفشل دراسيًا، وسرقته.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، إخطارًا، من المواطن "أحمد أ ز" 57 سنة- مدرس، مقيم بقرية فديمين بالعثور على ابنته وزوجها وحفيدته مقتولين داخل منزلهم بذات القرية.

وبالانتقال والفحص؛ تبين وجود جثة كل من "إسراء أ أ" 26 سنة- ابنة الأول- مصابة بجرح قطعى فى الوجه أسفل العين اليسرى، وجرح قطعى بالرقبة، و4 طعنات في الظَّهر.. وجثة "أحمد ع ي" 30 سنة- مندوب مبيعات "زوج الأولى" مصابًا بجرح قطعى في منطقة الرقبة من الأمام، وآخر "طولي" بمنطقة الرقبة حتى أسفل الذقن، و4 طعنات متفرقة بالظَّهر.. وابنتيهما "لوجين" وعمرها عامين- مصابة بجرح ذبحى في منطقة الرقبة وطعنتين بالبطن.. والجثث الثلاث مسجاة على ظهورها داخل المنزل، وسط كمية كبيرة من الدماء، كما عُثِرَ بداخل الشقة على خنجر داخل جراب ملوث بالدماء.

وبسؤال والد المجنى عليها الأولى؛ أكد مضمون ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحدًا في الحادث.

وكلفت إدارة بالحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وسرعة ضبط الجناة.

ووضعت خطة، كان أهم بنودها؛ فحص علاقات المجني عليه وخلافاته التي قد تكون سببًا فى ارتكاب الجريمة.

وتم تحديد المتهم، وهو "محمد ع ي" 21 سنة- طالب، شقيق المجني عليه؛ وذلك انتقاما منه، لكثرة معايرته له بالفشل دراسيا وسرقته.

وبتاريخ اليوم؛ ضُبِطَ المتهم في أحد الأكمنة المعدة له، وبتفتيشه؛ عثر معه على مبلغ مالي 17 ألف جنيه وتليفون حديث ماركة "هواوي".

وأكد المتهم في التحقيقات، أنه في أثناء مبيته بمنزل شقيقه؛ قرَّر قتله وسرقته؛ فأخذ سكينًّا من المطبخ، وذبحه وطعنه.. وعندما رأته زوجته؛ قام بذبحها وطعنها، وكذلك طفلتهما، وسرق مبلغ مالي 40 ألف جنيه، وتخلص من السكين.

وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أوائل الشهادات العامة بمدارس سيتى الخاصة فى حضور قيادات التربية والتعليم ولفيف من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب المكرمين والأوائل. وأكد المحافظ فى كلمته انه ...

فرض مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري سيطرته على خطوط أزياء الموضة العالمية بـ 35 قطعة من السواريهات وفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2018 والتي شارك بها خلال عرضه في ختام فعاليات أسبوع الموضة الذي ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل