المحتوى الرئيسى

صور.. محافظ سوهاج يكرم أوائل الشهادات بمدارس سيتي الخاصة

09/14 09:11

كرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أوائل الشهادات العامة بمدارس سيتى الخاصة فى حضور قيادات التربية والتعليم ولفيف من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب المكرمين والأوائل.

وأكد المحافظ فى كلمته انه فى كل عام يحقق أبناء سوهاج عدد من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة وان أساس تحقيق التنمية يكون من خلال الارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف المحافظ ان المدارس الخاصة تمثل إضافة قوية للمنظومة التعليمية بالمحافظة، مشيدا بالمستوى المتميز لطلاب مدارس سيتى والتفوق على المستوى العلمي والأنشطة الطلابية، كما تقدم بالتهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم داعيا الى تربية الأبناء على الاعتدال والتسامح وحب الوطن.

كرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أوائل الشهادات العامة بمدارس سيتى الخاصة فى حضور قيادات التربية والتعليم ولفيف من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب المكرمين والأوائل. وأكد المحافظ فى كلمته انه ...

فرض مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري سيطرته على خطوط أزياء الموضة العالمية بـ 35 قطعة من السواريهات وفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2018 والتي شارك بها خلال عرضه في ختام فعاليات أسبوع الموضة الذي ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل