المحتوى الرئيسى

الهاتف Huawei Mate 10 سيأتي في ثلاثة إصدارات وبمواصفات مختلفة - إلكتروني

09/14 09:09

من المقرر أن تصل سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة Huawei ستقوم بإصدار ثلاثة نسخ من الهاتف Huawei Mate 10، واحدة تحمل ببساطة إسم Huawei Mate 10، في حين تحمل النسختان المتبقيتين الأسماء Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Lite.

ووفقا لنفس الإشاعة، فالهاتف Huawei Mate 10 سيضم شاشة IPS LCD بحجم 5.9 إنش وبدقة Full HD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة مطورة بالتعاون مع شركة Leica العريقة في مجال الكاميرات الإحترافية ستكون أكثر إشراقا بفضل الفتحة الكبيرة f/1.6. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية وبالضبط في الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة.

وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Huawei Mate 10 Pro، فسوف يضم شاشة EntireView تمتاز بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر وبإطار بارز قليلا في الجانب العلوي والسفلي علما أن هذه الشاشة ستكون من نوع AMOLED وبدقة Quad HD. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية المزدوجة، فسوف تكون مماثلة للكاميرا الخلفية المزدوجة المستخدمة في الهاتف Huawei Mate 10. وبما أن الشاشة ستغطي غالبية الواجهة الأمامية في الهاتف Huawei Mate 10 Pro، فسوف يتم نقل مستشعر بصمات الأصابع في هذا الهاتف إلى الواجهة الخلفية مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي كذلك مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970.

الهاتف الثالث والذي يحمل إسم Huawei Mate 10 Lite سيضم نفس شاشة Full HD البالغ حجمها 5.9 إنش المستخدمة في الهاتف Huawei Mate 10، ولكن كاميراته الخلفية ستفتقر إلى العلامة التجارية Leica.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل