المحتوى الرئيسى

بالفيديو ..أنوشكا تكشف كواليس صداقة الشاعري مع هشام عباس ومصطفى قمر

09/14 11:24

فى أولى حلقات برنامج "صالون أنوشكا"، حل نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس، ضيوفًا على البرنامج، وكشفوا الكثير من الكواليس والأسرار لأول مرة، على شاشة قناة "dmc".

افتتحت الفنانة أنوشكا البرنامج بمقدمة عن أصدقاء العمر، الذين أصبحوا عملة نادرة فى هذا الزمان، وقدمت ضيوف الحلقة قائلة "زمان كنت بستغرب من صداقة ثلاثة شبان، ووصفتهم بـ"ثلاث فرسان"، وتابعت "عمرهم ماغاروا من بعض ودايما نجاحهم كان مع بعض".

وكانت أولى فقرات البرنامج بدخول الثلاثي وقدموا أغنية "عيني" للكابو حميد الشاعري، والذي طرحها عام 1997 في ألبومه الخامس عشر والذي حمل نفس الاسم.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج قامت أنوشكا بتوجيه سؤال عن بداية معرفة كل من مصطفى قمر وهشام عباس بالكابو حميد الشاعري.

وكشف حميد أنه تعرف على مصطفى قمر، خلال تواجدهم بالمعمورة بالإسكندرية، وتفاجأ بمجموعة كبيرة من الناس حول مصطفى، وكان برفقة سامح العجمي قائلا  "وقتها قولت ده حاوي ولا إيه"، وأضاف أن مصطفى كان حينها في أولى جامعة، وعندما علم بتواجدي قام بالغناء لي، وأعجبت بصوته ورشحته لإحدى شركات الإنتاج حينها.

وقال مصطفى قمر إن حميد بعدها قام بعزومته في منزله، وبعدها اصطحبه لشركة الإنتاج، ومن هنا كانت البداية.

وطلبت أنوشكا من مصطفى قمر تقديم أغنية خاصة به ليغني أغنية "السود عيونه" والتي قدمها عام 1998، كما قدموا مجموعة من الأغنيات خلال الحلقة، وتحدثوا عن الغيرة الفنية وأبرز المقالب التى كانت تحدث بينهم فى الشباب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل