المحتوى الرئيسى

لماذا عليك السفر من دون إنترنت؟

09/14 00:17

خدمة الإنترنت شيء مهم، ولا غنى عنه، خاصة في السفر ، فهو جعل من جوالك مرشدك الخاص الذي يرشدك للمطاعم وعليه خرائط المدن، والمعالم السياحية وغيرها من المميزات، لكن هل فكرت في ميزة السفر من دون إنترنت؟

اليوم نقدم لك أعم الميزات التي تتحصلها عند السفر دون الإنترنت:

لا تنكر أنك تقضي 70% من يوم تنظر إلى شاشة الجوال، لذلك من فوائد السفر من دون إنترنت أنك ستنظر إلى العالم، سترى مناظر جديدة، ومعالم سياحية جديدة.

لذلك اصطحب جوالك معك للطوارئ، لكن لا تصله بالإنترنت إلا في حالة الضرورة القصوى، لأنه في حالة تواصلك معه ستجد وقتك بين الإجابة عن أسئلة أصدقاء، ومتابعة أخبار بلدك الذي ستعود له يوما وستعرف كل ما جرى، ولكن ما تراه الآن هو الجديد الذي لن يعوض.

اقرأ أيضا: بالصور.. كيف تقضي إجازتك على “جامايكا” عروس الكاريبي؟.. إليك خريطتها الساحرة

من مميزات عدم التواصل على الإنترنت خلال السفر، أن البديل هو التواصل مع شركائك في الرحلة، وابتكار طرق تسلية جديدة، والخروج للاستمتاع بتجربة السفر والأنشطة الموجودة في واجهتك السياحية.

سيوفر لك البعد عن الإنترنت الاسترخاء من دون ضغوط العمل، فأغلب الشركات تحاول التواصل مع موظفيها في حالات الطوارئ حتى في فترة الإجازة وعدم وجود إنترنت حجة جيدة للاسترخاء والعودة إلى العمل بنشاط بعد أن تخلصت من الروتين اليومي في حياتك من الاستيقاظ ومتابعة الأخبار ثم التحدث مع الأصدقاء ومتابعة سير العمل.

قد يعجبك أيضا مشاهدة افضل الأماكن التي عليك زيارتها في كمبوديا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل