المحتوى الرئيسى

الأرجنتين تعلن رسميا مواجهة بيرو على ملعب بوكا جونيور

09/14 14:22

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن ملعب "بومبونيرا" الأسطوري، معقل نادي بوكا جونيورز، سيستضيف مباراة منتخب البلاد الأول أمام بيرو في الخامس من أكتوبر المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال اتحاد الكرة الأرجنتيني عبرموقعه الرسمي على الانترنت: "الأرجنتين وبيرو في بوكا جونيورز رسميا".

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على إقامة المباراة المذكورة على ملعب "بومبونيرا" بعدما أدرجه الاتحاد الأرجنتيني ضمن قائمة تضم ثلاثة ملاعب مرشحه لاحتضان المباراة.

وتراهن الأرجنتين في مباراتها أمام بيرو على جانب كبير من حظوظها في التأهل إلى موندال 2018 بشكل مباشر، قبل أن تخوض أخر مباراة في التصفيات في 10 أكتوبر أمام الإكوادور.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني بقياد نجمه ليونيل ميسي المركز الخامس في ترتيب التصفيات، وهو المركز الذي يؤهل صاحبه إلى خوض ملحق فاصل أمام نيوزيلاند بطل أوقيانوسيا.

وتشهد تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال صراعا محموما بين المنتخبات في المراكز من الثاني إلى الثامن، بسبب فارق النقاط الضئيل بينهم.

وكانت المرة الأخيرة التي خاضت فيها الأرجنتين مباراة في تصفيات المونديال على ملعب "بومبونيرا" في أغسطس 1969 وكانت أمام بيرو أيضا، لتخفق في الوصول إلى نهائيات المكسيك عام 1970.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل