المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الخميس 14-9-2017 .. قائمة موقعة الترجي

09/14 20:33

أخبار الأهلي اليوم الخميس 14-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة للغاية لعل أبرزها القائمة التي اختارها حسام البدري المدير الفني لخوض مباراة الترجي وغيرها من الأخبار التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي..

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة الترجي التونسي، في اللقاء المقرر انطلاقه في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، بدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت القائمة لتضم 24 لاعبا وهم:

حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبدالمنعم، محمد الشناوي .

خط الدفاع : سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، علي معلول، صبري رحيل، حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودي، أحمد الشيخ، وليد أزارو، عماد متعب، جونيو أجايي.

بينما تم استبعاد ميدو جابر فقط بسبب إصابته في منشأ العضلة الأمامية.

ويتجه الأهلي للإسكندرية لدخول معسكر مغلق على أن يختتم الفريق تدريباته في الخامسة مساء غدا على ملعب التتش.

البدري يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن موقعة الأهلي والترجي

يعقد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي مؤتمرا صحفيا عصر غدٍ الجمعة في الرابعة عصرا للحديث عن مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي.

ومن المنتظر أن يتحدث البدري في المؤتمر الصحفي عن المباراة والتشكيل المتوقع وتحضيرات اللاعبين في الفترة المقبلة.

ويستضيف فريق النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على إستاد الجيش ببرج العرب، في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لضرب الترجي بالكرات الثابتة

خصص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة خلال مران الفريق لتدريب اللاعبين على تنفيذ الضربات الثابتة استعدادًا لملاقاة الترجي التونسي.

وتوقف المران أكثر من مرة لتصحيح مركز كل لاعب داخل منطقه الجزاء من أجل تنفيذ الضربات الثابته بشكل صحيح، بالإضافة لتصحيح بعض تحركات اللاعبين

ويستضيف فريق النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على إستاد الجيش ببرج العرب، في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة أسرية لقائمة الأهلي برئاسة الخطيب

دعا محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي فى الانتخابات المقبلة، كوكبة من أعضاء النادى،منهم الداعمين والمرشحين للانضمام لقائمة الأهلي الانتخابية كما أطلقوا عليها،إلى جلسة أسرية بمنزله الخاص مساء أمس.

جاءت الجلسة للتأكيد القاطع على عدم صحة كافة القوائم الانتخابية التى تداولتها بعض المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية وأن ما نشره البعض مجرد اجتهادات فقط.

وكان محمود الخطيب عقب إعلان ترشحه لرئاسة النادي قد تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من أعضاء النادي البارزين أبدى خلالها ما يزيد عن خمسة عشر منهم رغبته الأكيدة في خوض الإنتخابات ضمن قائمة الأهلي.

الجديربالذكر أن الجلسة المشار إليها حضرها كلا من الدكتور محمود باجنيد والدكتور محمد شوقى والدكتور هشام العامرى والدكتورة رانيا علوانى والكابتن عبد العزيز عبد الشافى والكابتن سمير عبد ربه وخالد الدرندلى ووزير الرياضة السابق العامرى فاروق والمهندس خالد مرتجى والكابتن علاء عبد الصادق والكابتن جوهر نبيل والكابتن منى عبد الكريم وخالد عبد القادر ومحمد الدماطى وابراهيم الكفراوى ومحمد الغزاوى وطارق قنديل ومحمد الجارحى ومحمد سراج.

الترجي يستعيد لاعبه قبل مواجهة الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل