المحتوى الرئيسى

إحباط تهريب 80 ألف يورو داخل «لاب توب» بمطار القاهرة

09/14 19:17

أحبطت السلطات الجمركية بمطار القاهرة، مساء اليوم الخميس، محاولة تهريب 80 ألف يورو خبأها راكب داخل جهاز «لاب توب» عقب وصوله من إيطاليا.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب رحلة الخطوط الإيطالية رقم 897 القادمة من روما، حيث اشتبه مدير الجمرك فى الراكب "أ.م"، وعلى الفور تم تشكيل لجنة لفحص حقائبه وتبيّن وجود لاب توب يحتوى على 80 ألف يورو مخالفًا قانون البنك المركزى رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته التى تسمح للراكب باصطحاب 10 آلاف دولار فقط أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى.

وقرّر سامي عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة، بمصادرة الجهاز والمضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإبلاغ الجهات الأمنية بالمطار لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

نظّمت كلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة، بالتعاون مع لجنة التّواصل الطلابي، اليوم الخميس، حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد في العام الدراسي 2018-2017، تزامنًا مع بداية العام الدراسى الجديد. جاء ذلك بناءً ...

تحت شعار «حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب»، قرر حسن محمد خريج النظم والمعلومات ترك مجال دراسته، وأيضا عمله الذي نجح فى الوصول من خلاله إلى منصب مدير إدارى بإحدى شركات الشحن من أجل العمل فى المجال الذي ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل