المحتوى الرئيسى

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة

09/14 04:57

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا في تخصصات الهندسة المعمارية ، التصميم البيئي ، التشييد والبناء ، الهندسة البحرية ، التحكم الآلي .

وتضم الدفعة الجديدة طلاب من 10 دول ( مصر، روسيا ، الأردن ، ليبيا ، جزر القمر، باكستان ، سوريا ، نيجيريا ، فلسطين ،السودان ).

وشهد الحفل حضور الدكتور روبيه يوسف عميد المعهد الدولي الماليزي الياباني للتكنولوجيا ، الدكتور وحيد عمر مستشار جامعة التكنولوجيا بماليزيا ، الدكتور إسماعيل عبد الغفار ، وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية ولفيف من عضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مصر.

وأعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بالتواجد بين الخريجين وأولياء أومورهم وأسرهم في لحظة جنى ثمار الجهد والتحصيل العلمي.

وقال "فخور بتخريج باقة جديدة من العقول المستنيرة واضعين فيها الأمال العريضة من أجل حمل راية العلم ونشر نور المعرفة والتطور".

وأكد " عبد الغفار" أن الأكاديمية ستكون دائمًا داعمًا لأبناءها طوال مشوارهم المهني .. مشيرا إلى أن العلاقة لم ولن تنتهي بينهم و بين الأكاديمية ، وأنها علي أتم الاستعداد لتقديم المشورة لهم دائمًا.

وأشار عبد الغفار إلى حرص الأكاديمية على تقديم أعلي جودة تعليمية للطلاب من أجل مواكبة أحدث التطبيقات العلمية والتكنولوجية وهو ما أدي إلي حصول كلية الهندسة علي اعتماد هيئة(ABET) وهي أكبر هيئة اعتماد في العالم للبرامج الهندسية وتسري هذه الاعتمادات علي طلاب الأكاديمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل