المحتوى الرئيسى

«عمال مصر» يرفض تشويه علاقة الاتحاد بمنظمة العمل الدولية

09/13 23:08

انتقد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالي المراغى، الحملة الأخيرة التي أثيرت لتشويه علاقة بمنظمة العمل الدولية من خلال بعض وسائل الإعلام.

وقال الاتحاد فى بيان، مساء اليوم الأربعاء: إن الحملة تناولت حديثا لرئيس الاتحاد وتم خلط الأوراق من خلالها لتشويه العلاقة الطيبة التي تربط بين المنظمة والاتحاد خاصة في أعقاب أحداث يناير، حيث تم استخدام موظفي المنظمة لهدم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وأوضح البيان أنه لم يكن ذلك ببعيد عن متخذي القرار في جنيف، وتم مخاطبة مدير مكتب العمل الدولي الذي استجاب، وتم تعيين بيتر فان منذ عامين وتم استقباله في مقر الاتحاد العام، وكلفت إدارة العلاقات الدولية بمتابعة الملف بإشراف أمين عام الاتحاد مشيرا إلى مشاركة الاتحاد العام في كل الأنشطة التي نظمتها العمل الدولية، وكان لحضور كبير خبراء المنظمة وفاء أسامة صدي كبيرا مما زاد مساحة المشاركة الإيجابية للاتحاد العام بموضوعية وشفافية في كافة الانشطة التي نظمتها المنظمة بالقاهرة.

وأشار إلى أنه كان من ثمار المشاورات المستمرة مع مدير مكتب العمل الدولي بالقاهرة استصدار الوثيقة الخضراء اعتدادا باليات التنمية المستدامة التي تنتهجها وتقرها العمل الدولية لتكون قاعدة انطلاق للتعاون المستقبلي الناشط بين مكتب المنظمة الذي نفخر بوطنية أبناؤه الذين يعملون بجد واجتهاد وطي صفحة سابقة من بعض موظفي المنظمة كي يمهدوا لبلادنا صفحة جديدة لكي نواصل مسيرة العمل الوطني الجاد لتصحيح صورة مصر بعد أن حاولت بعض التقارير المشبوهة النيل منها.

وأضاف: ننتهز هذه الفرصة للإعراب عن خالص تقديرنا لمنظمة العمل الدولية بقيادة جاي رايدر ورئيس مكتب القاهرة وفريق العمل من أبنائنا العاملين بمكتب القاهرة مشيرا الي الزيارة التي قامت بها وفاء أسامة لسكرتارية المرأة العاملة، والتي شرفت بها السكرتارية ومنحتها من خلالها لقب بنت النيل نظرا للجهد الذي تقوم به لصالح الطبقة العاملة المصرية بجد واجتهاد ومثابرة.

فرض مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري سيطرته على خطوط أزياء الموضة العالمية بـ 35 قطعة من السواريهات وفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2018 والتي شارك بها خلال عرضه في ختام فعاليات أسبوع الموضة الذي ...

خاض الزمالك مران اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداََ لمباراة الداخلية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز. وشهدت التدريبات، تقسيم المونتنيجري نيبوشا، لاعبي الفريق إلى مجموعتين، من أجل ...

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات شملت شوارع المدينة، وامتدت إلى الطريق السريع. شارك في الحملة حسام محمدين رئيس مركز ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل