المحتوى الرئيسى

برشلونة لا يفكر في الانفصال عن الدوري الإسباني

09/13 23:26

أكد نادي برشلونة أنه لا يفكر في إمكانية اللعب خارج دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" في حالة استقلال إقليم كتالونيا المحتمل، كما حذر رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس منذ عدة أيام. 

وقال جوسيب فيفيس، المتحدث الرسمي باسم البلوجرانا، في تصريحات للصحفيين: "الفريق لا يفكر في مثل هذا السيناريو. ببساطة، نريد الفوز بلقب الليجا الإسبانية، والأمر نفسه ينطبق على دوري الأبطال".

وكان تيباس قد قال في تصريحاته مؤخرا حول هذا الأمر "إذا ما تم الانفصال، فلن تتمكن الأندية الكتالونية من المشاركة في الليجا. لا أتصور إسبانيا بدون كتالونيا، وبالنسبة لي كتالونيا هي إسبانيا".

وتابع المتحدث باسم برشلونة أن النادي لا يتحدث عن الجانب السياسي "لسنا مجبرين لمناقشته (يقصد تيباس) في الأمور السياسية، لكن نعم فيما يتعلق بكرة القدم، وبكيفية تحسين المسابقة وأن تكون أكثر تنافسية. لن ندخل في جدال سياسي".

كما ذكر فيفيس أن علامة البارسا التجارية، وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية، هي ثاني أقوى العلامات التجارية في عالم الأسواق المالية بعد مانشستر يونايتد، وقال في هذا الصدد "علامتنا التجارية لها ثقلها في العالم بأسره. إن أكثر من يريد استمرار برشلونة في الليجا هي رابطة المحترفين".

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل