المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 13-9-2017 .. سبب سفر هيكتور كوبر المفاجئ للأرجنتين

09/13 22:40

أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 13-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة أبرزها أسباب سفر هيكتور كوبر المفاجئ إلى الأرجنتين قبل موقعة الكونغو برازافيل وغير من الأخبار الهامة التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي..

ننشر صور اجتماع لجنة الأندية في طنطا

ينشر "دوت كورة" صور اجتماع لجنة الأندية والذي يستضيفه نادي طنطا اليوم، الأربعاء، لمناقشة العديد من الأمور التي تخص الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز.

ويشهد النادي اجتماع لجنة الأندية بحضور عدد كبير من أندية الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهم المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، في حين اعتذر مرتضى منصور رئيس الزمالك عن عدم الحضور.

يذكر أن اللجنة من المنتظر أن تناقش لائحة لجنة دوري المحترفين المقرر أن تدير مسابقة الدوري المصري الممتاز وباقي المسابقات المحلية في الفترة المقبلة.

صور| وادي دجلة يحتفل بإنجاز "أوسة" التاريخي

احتفل نادي وادي دجلة، اليوم الأربعاء، بتحقيق محمد عبد المنصف حارس الفريق لرقم قياسي بمشاركته في 22 موسما بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحضر حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب وادى دجلة، "تورتة" للاحتفال بمحمد عبد المنصف، على هامش المران والذي حضره الجهاز الفنى واللاعبون.

وألقى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لدجلة كلمة بمناسبة رقم أوسة مطالبا اللاعبين الصاعدين بالاجتهاد والعمل بكل جدية والتعلم من اللاعبين أصحاب الخبرات المتواجدين بالفريق.

قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة طلائع الجيش

أعلن مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي قائمة ناديه التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء غداً الخميس على إستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة 20 لاعبا هم:

عامر عامر ومحمد موسى ولؤى وائل وفادى نجاح، ومحمود رزق وعبد الرحمن فاروق والسيد الشبراوى وأسامة محمد، وأحمد شديد قناوى وأيزى وليلة وشهاب الدين أحمد، ومصطفى الجمل وإسلام رشدى وموسى ديارا وعبد العزيز موسى ومحمد الفيل، وعبد الرحمن بوجي وعمرو السعيد، ومحمد خليفة.

واستعاد الفريق العسكري خدمات عبد العزيز موسى بعد انتهاء إيقافه حيث حقق التعادل في أولى مبارياته بالدوري أمام الزمالك.

هيكتور كوبر يكشف أسباب سفره المفاجئ إلى الأرجنتين

كشف هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن الأسباب التي دفعته إلى السفر إلى للأرجنتين، قبل ساعات مغادراً القاهرة في الوقت الذي يتولى فيه الجهاز الفني المعاون الإعداد للمباراة المرتقبة للمنتخب أمام الكونغو في تصفيات كاس العالم.

أكد كوبر أنه سافر إلى الأرجنتين لحضور حفل زفاف ابنته الذي سيقام خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً يوم 18 من الشهر الجاري، وقدم الدعوة لجميع الأعضاء الدعوة لمن يستطيع حضور حفل الزواج.

و تمت دعوة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لحضور الحفل إلا أن رحلة الطيران الطويلة جعلت منه يتراجع عن السفر، حيث اكتفى أعضاء المجلس بتهنئة المدرب على زفاف ابنته.

تعديل موعد مباراة الاتحاد والمقاصة في الدوري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل