المحتوى الرئيسى

سيرينا وليامز تنشر الصور الأولى لمولودتها

09/13 21:40

أعلنت لاعبة  التنس الأمريكية، سيرينا وليامز، الأربعاء، اسم مولودتها ونشرت صورها الأولى، وقالت إنهما قضيا أسبوعًا بالمستشفى بعد أن وضعت في الأول من الشهر الجاري في فلوريدا بسبب مضاعفات لم تكشف عنها.

وقالت المصنفة الأولى على العالم سابقًا والفائزة ببطولة "جراند سلام" 23 مرة في تدوينات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وشملت يوميات مسجلة بالفيديو لفترة الحمل، "أقدم لكم ألكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور".

ووالد الطفلة هو ألكسيس أوهانيان مؤسس موقع "ريديت" على الإنترنت، وقالت وليامز في مقطع فيديو وهي تهدهد طفلتها ذات الشعر الأسود: "سنغادر المستشفى بعد ستة أيام.. مر وقت طويل.. واجهنا الكثير من المضاعفات ولكن انظروا.. هذا ما حصلنا عليه"، 

وكانت وليامز الرياضية الأعلى أجرًا في الشهر الثاني من الحمل تقريبًا حين حصلت على لقب "جراند سلام" للمرة 23 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وتوقفت سيرينا وليامز عن خوض المنافسات منذ إعلان حملها، لكنها قالت لمجلة "فوج" الشهر الماضي إنها تنوي الدفاع عن لقبها العام القادم في أستراليا، حيث تقام أولى بطولات جراند سلام للعام من 15 إلى 28 يناير/كانون الثاني.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل