المحتوى الرئيسى

استمرار إيداع قاتل زوجته الصحفية وطفلته مستشفى «الأمراض العقلية»

09/13 21:39

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة، مد فترة خضوع كبابجي المتهم بذبح زوجته الصحفية وطفلته الرضيعة بمنطقة أبو النمرس، للملاحظة النفسية بمستشفى الأمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب الجريمة لمدة 45 يوما أخرى.

وتسلمت النيابة باشراف حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، خطاب المستشفى بعد انتهاء مدة الايداع الأولى بطلب الطبيب الملاحظ للحالة بمد فترة الملاحظة النفسية 45 يوما أخرى، فاستجابت النيابة وقررت استمرار إيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية.

وكانت أسفرت مناظرة الجثتين التي أجراها شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن المتهم فصل رأس طفلته عن جسدها بعدما ذبحها بسكين، كما تبين إصابة الزوجة بقرابة 20 طعنة بمختلف أنحاء الجسد فضلا عن جرح ذبحي عميق بالرقبة.

وأسفرت التحقيقات والتي استمرت قرابة 8 ساعات متواصلة، أن المتهم "حازم. س" 33 سنة، انتابه الشك في سلوك زوجته "س. ح" 27 سنة كما توجد خلافات مالية بينهما مما دفعه لارتكاب الجريمة، حيث استل سكينا وانهال بها طعنا علي زوجته وذبحها ثم قام بذبح طفلته إيمان تبلغ من العمر شهر.

وأضافت تحقيقات النيابة، أن المتهم توجه بعد تنفيذ جريمته إلى مركز شرطة أبو النمرس وقام بتسليم نفسه فتوجه رجال الشرطة إلى منزله بقرية ترسا وتم العثور على الجثتين وبجوارهما السكين المستخدم في الجريمة.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

خاض الزمالك مران اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداََ لمباراة الداخلية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز. وشهدت التدريبات، تقسيم المونتنيجري نيبوشا، لاعبي الفريق إلى مجموعتين، من أجل ...

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات شملت شوارع المدينة، وامتدت إلى الطريق السريع. شارك في الحملة حسام محمدين رئيس مركز ...

أشاد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، بقانون التأمين الصحي للفلاحين، وخطة الدولة لإضافة 4 ملايين فدان للرقعة الزراعية بعد إضافة مليون ونصف بالفعل. جاء ذلك خلال احتفالية "عيد الفلاح" بديوان ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل