المحتوى الرئيسى

شاهد.. 'أعجوبة بالمر' امرأة تبرعت بـ30 لترا من حليبها لضحايا إعصار هارفي .. صور

09/13 19:05

احتفت الصحف البريطانية والأمريكية، بأم أمريكية شابة لعظيم ما قامت به من تبرعٍ، لمساعدة ضحايا إعصار "هارفي" الرهيب الذي ضرب ولاية تكساس وخلف دمارًا هائلًا.

وبحسب ما تقول صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية، فإن التبرع رغم كرمه الكبير، إلا أنه الأغرب من نوعه، إذ تبرعت الأم بحليبها لضحايا الإعصار!

وذكرت الصحيفة، بأن الأم الشابة "دانيال بالمر" من ولاية ميسوري قامت بالتبرع بحليبها، لنجدة الأمهات المتضررات من الإعصار، حيث تعيش بالقرب من سانت لويس.

وأضافت صحيفة يو اس ايه توداي، أن بالمر تبرعت بــ1040 أوقية أي نحو 30 لتر من الحليب الطبيعي، لمساعدة أمهات الأطفال في ولاية تكساس، حيث يشكل الحليب لديها زيادة في المعروض.

ولم يتمكن ابنها الرضيع من الرضاعة بسبب إصابته بخلل خلقي في القلب. لذلك، كانت تضخ كل يوم منذ ولادته. وقامت بالمر بتخزين الإمدادات التي تبرعت بها خلال الشهرين اللذين قضتهما في المستشفى معه مجمدة.

وأشارت صحيفة الإندبندنت البريطانية إلى تصريح بالمر التي قالت: "لدي فتيان آخران. لقد كان لدي دائما زيادة في العرض، عندما ولدت طفلي الأول، حيث كنت أضخ من 16 إلى 20 أوقية".

ومنحت بالمر تبرعها لمركز رعاية الحوامل بجايدينج ستار ميد-ميسوري. وكان الحليب مجمدًا حيث أخذت في شاحنات خاصة إلى المدن الصغيرة في مقاطعة مونتجومري بولاية تكساس.

وتقول شبكة بي بي سي البريطانية أن تصرف بالمر نادر وغريب، لكنها لم تنسى هؤلاء الذين يعانون جراء الفيضانات، التي تسببت بقطع التيار الكهربائي ما أدى إلى فساد الحليب الذي تخزنه الأمهات في الثلاجات، فضلا عن أن التوتر والتشرد يؤثر على انتاج الحليب عند النساء المرضعات، لذا كانت أعجوبة بالمر هي الحل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل