المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يزاحم برشلونة على جوهرة مارسيليا

09/13 18:45

قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد انضم لسباق التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب ماكسيم لوبيز، متوسط ميدان مارسيليا ، ليزاحم غريمه التقليدي برشلونة على الفوز بجهود اللاعب.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن لوبيز، البالغ من العمر 19 عاماً، بات محط أنظار مسئولي العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة، بجانب ريال مدريد الذي دخل مؤخراً سباق التعاقد معه، بسبب موهبة اللاعب الكبيرة ومهاراته التي لفتت أنظار المتابعين.

وبدأ مسئولو الريال في متابعة اللاعب منذ فترة، ضمن خطة إدارة النادي لضم لاعبين مميزين من صغار السن، على طريقة داني سيبايوس الذي انتقل إلى "سانتياجو برنابيو" الصيف الماضي بعد تألقه في كأس الأمم الأوروبية للشباب.

ويرغب "الميرينجي" في الاعتماد على ورقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يعد عاملاً لجذب اللاعبين الشباب، كما أن المدير الفني للفريق الملكي أدلى بتصريحات في مارس الماضي، أبدى خلالها إعجابه الشديد بقدرات لوبيز.

ويرغب برشلونة في ضم اللاعب، خاصة أن مستواه متقارب مع قائد الفريق أندريس إنييستا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات بإمكانية رحيله بشكل كبير عن "البارسا".

ومن المؤكد أن تعتمد إدارة البارسا على الفرنسي عثمان ديمبلي، المنتقل مؤخراً إلى صفوف الفريق، لضم لوبيز في ظل العلاقة القوية التي تربط بينهما.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل