المحتوى الرئيسى

استعدادات لاستقبال بطولة 'الباراموتور' في الفيوم

09/13 19:27

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اليوم، اجتماعا موسعا استعدادا لاستقبال الحدث الرياضي الكبير لبطولة تحدي أبطال العالم للباراموتور للسلالوم للطيران المدني، التي تقام فعالياتها على ضفاف بحيرة قارون بمنطقة قرية تونس، والمقرر لها الفترة من 27 أكتوبر حتى 7 نوفمبر من العام الحالي.

يشارك في البطولة 25 لاعبا يمثلون 20 دولة من مختلف قارات العالم، بحضور اللواء محمد عبد الجواد زمزم رئيس مجلس إدارة نادي الطيران المصري، التابع لوزارة الطيران المدني، واللواء محمد كاظم حبيب مقرر عام اللجنة المنظمة للبطولة، والأستاذ تامر نسيم رئيس شركة إسكاي سبورتس المنظمة للبطولة، وعدد من المهتمين برياضة الباراموتور للطيران.

خلال الاجتماع أكد محافظ الفيوم أن البطولة تعقد للمرة الأولى على أرض محافظة الفيوم بل على مستوى الشرق الأوسط، وحظيت المحافظة باستضافة الحدث الرياضي الكبير، مشيرا إلى أن الفيوم تتمتع بالعديد من المقومات البيئية والأثرية والتراثية ما يؤهلها لتكون في مصاف المحافظات السياحية على مستوى العالم التي تستقبل مثل تلك الفعاليات، كما استقبلت فعاليات رياضة التزحلق على الرمال ورياضة الشراع سابقا.

وأضاف محافظ الفيوم، أن البطولة تأتي بالتنسيق بين المحافظة من جهة ووزارة الطيران المدني ممثلة في نادي الطيران المصري من جهة أخرى، وبالتعاون مع شركة سكاي سبورتس، مؤكدا أن المحافظة تقدم التيسيرات اللازمة لنجاح البطولة من خلال المشاركة الفاعلة للجهازين الأمني والتنفيذي بالمحافظة لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي.

ومن جهته أشار رئيس مجلس إدارة نادي الطيران المصري إلى أن البطولة تعقد للمرة الثالثة، وتستهدف وزارة الطيران جعل محافظة الفيوم المنظمة سنويا للبطولة في الأعوام القادمة، مضيفا أن اختيارها لإقامة فعاليات البطولة لطبيعتها الملائمة لتلك الرياضة.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات شملت شوارع المدينة، وامتدت إلى الطريق السريع. شارك في الحملة حسام محمدين رئيس مركز ...

أشاد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، بقانون التأمين الصحي للفلاحين، وخطة الدولة لإضافة 4 ملايين فدان للرقعة الزراعية بعد إضافة مليون ونصف بالفعل. جاء ذلك خلال احتفالية "عيد الفلاح" بديوان ...

أدى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد الوزير لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، صلاة الجنازة على الشهيد أمين الشرطة محمود محمد حسن أبو هبل الذي استشهد فى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل