المحتوى الرئيسى

إيفواري "أسود الأطلس" يقترب من إنهاء معاناة "الصليبي"

09/13 18:35

اقترب حمزة منديل، الظهير الأيسر لمنتخب المغرب، من إنهاء المعاناة التي عاشها طوال الأشهر الماضية بسبب إصابة "الصليبي" التي لحقت به، حيث انطلق في التدرب على انفراد تحت إشراف المعد البدني، على أمل الانضمام للتدريبات الجماعية نهاية الشهر الحالي. 

ولم يظهر منديل في تشكيلة نادي الشمال الفرنسي منذ شهر ديسمبر، تاريخ المواجهة أمام أوليمبيك مارسيليا بسبب الاختيارات الفنية للمدرب السابق فرانك باسي، قبل أن تمنعه الإصابة التي لحقت به في شهر أبريل الماضي من التدرب تحت إشراف مارسيلو بيلسا، المدرب الأرجنتيني المعروف بلقب "المجنون".

وترك غياب منديل فراغا كبيرا في تشكيلة "أسود الأطلس"، حيث اضطر المدرب الفرنسي هيرفي رينار للتعويل على أشرف حكيمي، الموهبة الصاعدة لريال مدريد في مركز الظهير الأيسر، خلال موقعتي مالي "الموندياليتين على الرغم من كونه في الأصل ظهيرا أيمن.

يذكر أن خريج أكاديمية محمد السادس يملك روابط عائلية في كوت ديفوار والمغرب، حيث إن والده ينحدر من أصول إيفوارية، في حين أن والدته مغربية.

ويملك اللاعب في رصيده 8 مباريات مع بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة، صنع خلالها هدفا وحيدا، وبالتحديد خلال المواجهة الودية أمام كندا، التي احتضنها ملعب مراكش الكبير في شهر أكتوبر من السنة الماضية.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل