المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13-9-2017 .. مرتضى منصور يعلن عن قائمته

09/13 21:30

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة للغاية أبرزها إعلان مرتضى منصور رئيس النادي عن قائمته في الانتخابات المقبلة، بجانب العديد من الأخبار الأخرى التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي..

كوبر يطلب تقريرا طبيا عن مدافع الزمالك

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول من طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا بالتواصل مع علي جبر مدافع نادي الزمالك من أجل معرفة حالة اللاعب الطبية خلال الفترة الحالية.

كان علي جبر خرج من معسكر المنتخب الأخير لمواجهة أوغندا بعد التعرض للإصابة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

ويؤدي المدافع خلال الفترة الحالية التدريبات العلاجية على أمل اللحاق بالمباريات مع نادي الزمالك قبل توقف الدوري استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر.

ويتواصل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، مع الجهاز الطبي للزمالك في الوقت الحالي من أجل الاطلاع على حالة اللاعب.

أيمن حفني يشارك تدريجيا في تدريب الزمالك

شارك أيمن حفني صانع ألعاب فريق الكرة بنادي في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، الأربعاء، ووفقاً للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة المونتنيجري نيبوشا بالتنسيق مع الجهاز الطبي لتجهيزه بشكل جيد للعودة للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة بالدوري المصري الممتاز، بعد شفائه من الإصابة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لتجهيز حفني بدنيا ليكون جاهراً للعودة للمباريات وليستعيد لياقته البدنية من خلال برنامج بدني مكثف.

ويغيب حفني عن مواجهة الزمالك المقبلة أمام الداخلية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على إستاد بتروسبورت.

صلاح عاشور يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

انتظم صلاح عاشور مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، الأربعاء، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء فترة إعداد الفريق قبل انطلاق الموسم الحالي.

كان اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن التهابات في "كعب" القدم، ولكنه تعافى منها وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق الأبيض، حسب رؤية الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة نيبوشا.

ويستعد فريق الكرة الأبيض، لمواجهة الداخلية في مباراة الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل على إستاد بتروسبورت.

مرتضى منصور يكشف عن قائمته في انتخابات الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه استقر بنسبة كبيرة على قائمته التي من المنتظر أن يخوض بها الانتخابات المقبلة بنهاية شهر نوفمبر المقبل.

أوضح رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية اليوم، الأربعاء، أنه تقرر أن يضم معه أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وأحمد مرتضى منصور وهاني زادة ورحاب أبو رجيلة، مشيرا إلى أن هناك اتصالات في الوقت الحالي مع الدكتور أشرف صبحي والكاتب مدحت العدل ليدخلا معه ضمن القائمة لخوض الانتخابات.

أشار مرتضى إلى أنه لن يتخلى عن أعضاء مجلسه الحالي خاصة وأن هذه المجموعة أكملت معه وحققت الكثير من النجاح في جميع المستويات وبالتالي متمسك باستمرارهم معه في الانتخابات المقبلة.

صورة| العماري يعلن الترشح على أمانة صندوق الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل