المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة قاتل صاحب شركة سياحية وزوجته الروسية لـ2 ديسمبر

09/13 18:00

قرّرت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها، برئاسة المستشار محمد إبراهيم قنصوة، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين السيد محمد شوما ووائل عمر الشحات وحضور أحمد هاني وكيل النيابة وأمانة سرعبدالرحمن عبدالعزيز، تأجيل نظر قضية رقم 559 جنايات شرم الشيخ، قاتل على فتحي «مصري إيطالي» وصاحب شركة سياحية، وزوجته الكسندر الروسية إلى جلسة 2 ديسمبر المقبل، لنظر الدّعوى لسداد رسوم الدعوى المدنية.

ترجع أحداث القضية 559 لسنة 2017 جنح شرم الشيخ 5 مايو 2017 حينما قامو المتهمين وهم محمود ط ح وأحمد س إ، ومحمد م م، بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث قاموا بقتل على فتحي مصري إيطالي الجنسية، 40 سنة، صاحب شركة سياحية، وزوجته الكسندر، 40 سنة، روسية الجنسية، حيث ألقت مباحث شرم الشيخ القبض على المتهمين بعد ساعات من وقوع الحادث في أحد الفيلات بالقرب من منتجع أمواج بمنطقة نبق.

كان اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء السابق، تلقى بلاغًا من قسم شرطة نبق، وقوع حادث قتل لصاحب شركة سياحية، 40 سنة، وزوجته الكسندرا، 40 سنة، روسية، حيث عثر عليهما مذبوحين داخل الفيلا التي يقيمان فيها.

وتشير التحريات الأولية إلى أن الحادث جنائي، حيث استخدم فيه القاتل آله حادة لقتل صاحب الشركة السياحية وزوجته الروسية بعد وقوع خلاف ومشاجرة بينهما نتيجة خلافات مالية، وعلى الفور تحركت مباحث شرم الشيخ برئاسة اللواء أحمد فاروق لمعاينة موقع الحادث، وتم استدعاء كل من له صلة بالقتيل وزوجته الروسية، وقالت مصادر أمنية أنه حدثت مشاجرة بين القتيل ومحاسب يعمله في ديسكو يملكه القتيل، واستخدم فيه القاتل لوح زجاج وآله حادة، حيث قام بضرب المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وعندما استغاثت زوجته الروسية قام بذبحها وفر هاربا.

تم إلقاء القبض على قتلة صاحب الشركة السياحية وزوجته الروسية وإحالتهم إلى النيابة العامة بشرم الشيخ التي قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات.

أدى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد الوزير لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، صلاة الجنازة على الشهيد أمين الشرطة محمود محمد حسن أبو هبل الذي استشهد فى ...

استأنف صناع مسلسل "أفراح أبليس 2" تصوير أحداث العمل، داخل فيلا جمال سليمان، داخل أحد الديكورات الريفية بمنطقة "شبرامنت". وجمعت المشاهد كل من "جمال سليمان وصابرين"، في مشادة كلامية بسبب "دهب"، الشخصية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل