المحتوى الرئيسى

تعليم الفيوم تدشن مبادرة 'مدرستي جميلة ونظيفة'

09/13 17:59

أطلق الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم، مبادرة بعنوان "مدرستي جميلة ونظيفة"؛ لتنظيف وتجميل المدارس قبل بداية العام الدراسي بأسبوع، في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل دور الأنشطة والمسارح داخل المدارس والإدارات التعليمية، مع ضرورة رفع علم مصر في مكان ظاهر بالمدرسة ويكون العلم جديدًا.

وأيضا ضرورة تجهيز الأدوات والآلات الموسيقية من أجل "تحية العلم" والنشيد الوطني بطابور الصباح.

كما شدد على سرعة الانتهاء من تجهيز كافة الوسائل التعليمية وفصول الدمج وغرف المصادر والمعامل، مع ضرورة تفعيل استخدام السبورات الذكية بالمدارس وتحديد المدارس التي لم تنتهي أعمال الصيانة بها والحرص على متابعة التخلص من الرواكد الخشبية الموجودة بالمدارس.

أدى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد الوزير لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، صلاة الجنازة على الشهيد أمين الشرطة محمود محمد حسن أبو هبل الذي استشهد فى ...

استأنف صناع مسلسل "أفراح أبليس 2" تصوير أحداث العمل، داخل فيلا جمال سليمان، داخل أحد الديكورات الريفية بمنطقة "شبرامنت". وجمعت المشاهد كل من "جمال سليمان وصابرين"، في مشادة كلامية بسبب "دهب"، الشخصية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل