المحتوى الرئيسى

هشام أكرم: أليكس ويست إضافة مهمة لوجه الإسكندرية الحضاري

09/13 16:59

أعلنت شركة بارونز كورت - أكبر مطور عقاري في الإسكندرية - ضخ استثمارات جديدة تبلغ 12 مليار جنيه، في مشروعها العقاري الرائد أليكس ويست بالإسكندرية، بإطلاق المرحلة الثالثة من الوحدات السكنية الجديدة على مساحة 467 ألف متر مربع.

وقال هشام أكرم، العضو المنتدب لشركة بارونز كورت في مؤتمر صحفي، أن "المرحلة الجديدة التي سترى النور قريبًا هي الثالثة من مشروع أليكس ويست بمساحة 620 فدانًا، والذي يشمل مشروعات سكنية وتعليمية وطبية وتجارية وترفيهية وسياحية وإدارية ورياضية، إضافة إلى مشروعات المسؤولية الاجتماعية للشركة بتكلفة استثمارية إجمالية تبلغ 50 مليار جنيه".

وأوضح أكرم أن أليكس ويست المملوك لشركة بارونز كورت، يُعد المشروع العقاري الاستثماري المتكامل الوحيد في الإسكندرية، وذلك تنفيذًا لرؤية الشركة لجعل المشروع إضافة حقيقية لوجه الإسكندرية الحضاري.

وأكد أن المشروع يطبق وفقًا لأعلى معايير الجودة في التصميم والتنفيذ (مساحات خضراء - مناطق انتظار السيارات - مناطق المشاة) التي تحقق تكامل لمختلف عناصر المشروع لتكون نقلة نوعية في جودة الحياة التي يحلم بها المجتمع السكندري والتي طال انتظارها.

وأكد هشام أكرم أن إدارة الشركة نجحت في جذب فريق عمل جديد لديه خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، ويدرك أهمية تحقيق أعلى معدلات الرضا للعملاء والالتزام بأعلى معايير الأداء، وذلك تحقيقًا لدور مشروع أليكس ويست الرائد في التطوير العقاري المتكامل بالإسكندرية.

أدى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد الوزير لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، صلاة الجنازة على الشهيد أمين الشرطة محمود محمد حسن أبو هبل الذي استشهد فى ...

استأنف صناع مسلسل "أفراح أبليس 2" تصوير أحداث العمل، داخل فيلا جمال سليمان، داخل أحد الديكورات الريفية بمنطقة "شبرامنت". وجمعت المشاهد كل من "جمال سليمان وصابرين"، في مشادة كلامية بسبب "دهب"، الشخصية ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل