المحتوى الرئيسى

ريبيري يعنف منتقديه بعد إلقاء قميص بايرن

09/13 16:41

فرانك ريبيري في لحظة غضبه

رد الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ الألماني على الانتقادات التي وجهت إليه في أعقاب قيامه بإلقاء قميصه أثناء خروجه مندفعاً عقب استبداله خلال لقاء بايرن مع أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، بدرس عن القتالية في عالم كرة القدم.

وقال ريبيري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" الأربعاء: "لقد كنت دوماً أحد الصادقين والمخلصين في عملي كلاعب كرة القدم، وأنا أحترم وأحب نادي بايرن ميونيخ وجماهيره.".

وأضاف: "إلقاء قميصي يوم أمس لا يمت بصلة لعدم الاحترام أو أي شيء آخر مما اتهموني به مجموعة أشخاص يظنون أنهم يعرفونني جيداً أو يدعون ذلك، هذا القميص المبلل بالعرق، قدمت له الكثير لأكثر من 10 سنوات، بكل اندفاعي ورغبتي وحققت من خلاله الكثير جداً مع زملائي في بايرن.".

وقام ريبيري عقب خروجه في الدقيقة 78 ودخول زميله توماس مولر بدلا منه، بخلع قميصه وإلقائه بعصبية على الأرض، في إشارة واضحة لغضب الجناح الفرنسي من قرار استبداله.

ومن جانبه سبق أن أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للعملاق البافاري دهشته من ردة فعل ريبيري عند تغييره خاصة أن اللاعب كان يعاني من إصابة بسيطة قبل المباراة بحسب تصريحات المدرب.

وأكمل وصيف بطل كأس العالم السابق حديثه: "البعض لن يفهم ماذا يعني أن تمنح كل شيء لفريقك، وأنا حزين لهم، وأؤكد أنني ما دمت لاعباً في بايرن سأدافع عن ألوان فريقي في كل مباراة بكل الشغف والقتالية، لأني أحب كرة القدم ومن أجل جماهير فريقي الخيالية وحماستهم الشديدة، وسنبقى معاً من أجل كتابة قصة جميلة للمستقبل.".

ونجح ريبيري منذ انتقاله لبايرن ميونيخ قادماً من أولمبيك مارسيليا في صيف عام 2007 في التتويج بالعديد من الألقاب مع العملاق البافاري 7 ألقاب للدوري الألماني "بوندسليجا" و5 ألقاب لكأس ألمانيا و4 ألقاب للسوبر المحلي بينما وصل للذروة في تتويجه مع بايرن بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 عندما فاز بجائزة أفضل لاعبي البطولة.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل