المحتوى الرئيسى

الدولار مستقر.. والاسترليني يسجل أعلى مستوى في عام

09/13 16:41

استقر الدولار، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسط حذر المستثمرين من اتخاذ مراكز جديدة في العملة قبل بيانات التضخم المقرر الإعلان عنها غدا الخميس، والتي يتابعها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشكل وثيق، في الوقت الذي يدرس فيه زيادة أسعار الفائدة.

وجرى تداول معظم العملات في نطاقات ضيقة، فيما تركزت الأنظار على الجنيه الاسترليني والذي بلغ في وقت سابق أعلى مستوى في عام فوق 1.33 دولار قبل أن يتراجع دون ذلك المستوى بعد بيانات أشارت إلى أن الأجور ما زالت دون مستوى التضخم.

وحين انخفض الاسترليني 0.2% خلال الجلسة إلى 1.3254 دولار، وجرى تداول الدولار منخفضا 0.1% خلال الجلسة مقابل سلة من العملات الرئيسية عند 91.758، ليظل مرتفعًا نحو1% فوق أدنى مستوى في عامين ونصف العام الذي لامسه الأسبوع الماضي.

كما تراجع الدولار قليلا إلى 109.95 ين بعد أن ارتفع في وقت سابق من الجلسة إلى أعلى مستوياته منذ الأول من سبتمبر عند 110.295 ين.

وأضاف اليورو مكاسب متواضعة لما حققه في الجلسة السابقة وارتفع في أحدث تعاملات 0.1% إلى 1.1984 دولار بعد أن بددت زيادة في عوائد السندات الألمانية إثر ارتفاع مماثل في عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

أدى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد الوزير لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، صلاة الجنازة على الشهيد أمين الشرطة محمود محمد حسن أبو هبل الذي استشهد فى ...

استأنف صناع مسلسل "أفراح أبليس 2" تصوير أحداث العمل، داخل فيلا جمال سليمان، داخل أحد الديكورات الريفية بمنطقة "شبرامنت". وجمعت المشاهد كل من "جمال سليمان وصابرين"، في مشادة كلامية بسبب "دهب"، الشخصية ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل