المحتوى الرئيسى

بعد أسبوعين في السينما.. «الخلية» يسبق «الكنز» بـ21 مليون جنيه

09/13 21:03

واصل فيلم "الخلية" للنجم أحمد عز، صدارته لإيرادات شباك التذاكر، خلال موسم عيد الأضحى.

وشهد شباك الإيرادات تفوقا ملحوظا للخلية من خلال الإيرادات، حيث سبق أقرب منافسيه فيلم "الكنز" بـ 21 مليون جنيه.

حقق فيلم الخلية خلال أسبوعين من العرض، إيرادات كلية قُدرت بـ 34 مليونًا و413 ألف جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

جاء الكنز في المركز الثاني بإيرادات 13 مليونًا و861 ألف جنيه، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم محمد رمضان ومحمد سعد وأمينة خليل وروبي وهند صبري، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة.

دخل الفيلم الكوميدي الخفيف "خير وبركة" الذي يقوم ببطولته علي ربيع ومحمد عبد الرحمن نجمي مسرح مصر ومن إنتاج أحمد السبكي السباق هذا العام، ومن اليوم الأول استمر الفيلم في المركز الثالث، ووصلت إيراداته الكلية 7 ملايين جنيه و170 ألفا.

حقق "أمان يا صاحبي"، من بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي وصوفينار إيرادات ضعيفة بالمقارنة بالإيرادات التي حققتها هذه النوعية من أفلام المنتج احمد السبكي مثل عيال حريفة، حيث حقق الفيلم خلال أيام عرضه إيرادات بلغت 3 ملايين جنيه و788 ألفا.

وجاء النجم حمادة هلال رابعا من خلال فيلمه الجديد "شنطة حمزة" حيث حصد إيرادات كلية بلغت مليوني جنيه و579 ألفا، ويشاركه البطولة يسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومجموعة كبيرة من الفنانين.

واستقر في المركز قبل الأخير فيلم "بث مباشر" حيث جاء حقق مليون جنيه و158 ألف، وهو من بطولة الفنان الكوميدي سامح حسين وسامية الطرابلسي.

وارتكز في المركز الأخير فيلم "هروب مفاجئ" للفنان أشرف مصيلحي ونرمين ماهر بإيرادات كلية وصلت 409 ألف جنيه، وبدأ رفعه من دور العرض.

خاض الزمالك مران اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداََ لمباراة الداخلية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز. وشهدت التدريبات، تقسيم المونتنيجري نيبوشا، لاعبي الفريق إلى مجموعتين، من أجل ...

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات شملت شوارع المدينة، وامتدت إلى الطريق السريع. شارك في الحملة حسام محمدين رئيس مركز ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل