المحتوى الرئيسى

جمال عبد الحميد: صالح سليم سبب نجوميتي بنصحية صغيرة

09/13 16:29

رغم مرور سنوات عديدة على رحيله، إلا أن صالح سليم، رئيس الأهلي الراحل، يبقى رمزًا خالدًا للأجيال المتعاقبة بعد أن نجح فى وضع دستور أهلاوي يسير عليه من جاء بعده من رؤساء القلعة الحمراء.

واحتفل الأهلاوية في منتصف هذا الأسبوع بذكرى ميلاد الراحل صالح سليم، ويقدم « الدستور» حلقات مع رموز الأهلي والزمالك للحديث عن المايسترو وأشهر مواقفه معهم.

قال جمال عبد الحميد، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن صالح سليم كان له الفضل، بعد الله سبحانه وتعالي، في اكتشاف موهبته ونجوميته عندما طلب منه الذهاب إلى مكتبه، ونصحه نصيحة لا ينساها كانت سببًا فى تألقه فيما بعد.

وأوصح عبد الحميد لـ "الدستور" أن صالح قال له "ابعد عن سكة الستات والأفلام والمسرحيات، عشان تبقي صالح سليم أو محمود الخطيب الثاني، إنت في إيدك موهبة ولازم تحافظ عليها، وبعد كده الناس هتجري وراك".

واختتم كلامه قائلا "صالح سليم ساب بصمة كبيرة جدا في تاريخ الرياضة المصرية والعربية، محدش يقدر ينساه، وباتمنى أشوف صالح سليم تاني في الإدارة، البقاء لله وربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة".

استأنف صناع مسلسل "أفراح أبليس 2" تصوير أحداث العمل، داخل فيلا جمال سليمان، داخل أحد الديكورات الريفية بمنطقة "شبرامنت". وجمعت المشاهد كل من "جمال سليمان وصابرين"، في مشادة كلامية بسبب "دهب"، الشخصية ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل