المحتوى الرئيسى

غدا.. 'رواد قصر ثقافة أسيوط' تحتفل بختام مهرجان الطفل السنوي

09/13 15:49

تحتفل جمعية رواد قصر ثقافة أسيوط مساء غد الخميس بمهرجان الطفل السنوي ، وذلك على المسرح الصيفي لقصر ثقافة أسيوط

وذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، و الشاعر أشرف عامر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، وبإشراف الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة جمعية رواد قصر ثقافة أسيوط، ودكتورة فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، وضياء مكاوي مدير عام فرع ثقافة أسيوط، ووسام درويش مديرة قصر ثقافة أسيوط.

وقال الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الجمعية تم اشهارها عام 1970، وظلت لفترة طويلة الجمعية الوحيدة في أسيوط التي تمثل الداعم في إطار تكاملي مع قصر ثقافة أسيوط، وكانت داعم كبير لمعظم النشاط الثقافي ، معبرًا عن أمله أن يكون هناك موارد جديدة للجمعية لتعود كما كانت في السابق.

وأضاف عبد الرحمن أن هناك تكامل ما بين الجمعية وقصر ثقافة أسيوط وفي مقدمتها النشاط الثقافي، لافتًا أن الجمعية تقدم خدمة ولكنها غير مجانية وذلك لضمان الاستمرارية ودعم الأنشطة وجودتها.

منوها الى أن الجمعية في تقليد سنوي لها تنفذ مجموعة من الأنشطة تستهدف النشئ في الموسم الصيفي والأجازة المدرسية في برامج لتنمية المواهب في مختلف المجالات الإبداعية، وتقوم الجمعية بتنطيم إحتفالًا لختام الأنشطة، وعرضًا لنتاج الورش وذلك بالتعاون مع قصر ثقافة أسيوط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل