المحتوى الرئيسى

مرصد الإفتاء يشيد بالضربات الأمنية المتلاحقة ضد التنظيمات الإرهابية

09/13 15:12

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء بالضربات الناجحة والمتلاحقة للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر العنف والتخريب.

وأكد مرصد الإفتاء، في بيانه اليوم، أن إحباط القوات المسلحة  للعملية الإرهابية  التي استهدفت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء صباح اليوم الأربعاء، ومقتل 5 تكفيريين وإصابة 2 آخرين، يعكس يقظة أبطال القوات المسلحة في التصدي للجماعات والتنظيمات الارهابية ومخططاتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

وأشاد مرصد الإفتاء بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب في كل مكان.

ودعا مرصد الإفتاء، إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار في مختلف ربوع مصرنا الغالية.

وأوضح مرصد الإفتاء، أن العملية الإرهابية الأخيرة التي استهدفت عددا من قوات الشرطة بمدينة العريش تأتي ردا على نجاح الجهود الأمنية والملاحقات المستمرة لجماعات الظلام والخراب في كل مكان وفي جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أنه في إطار جهود قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت القوات صباح اليوم الأربعاء في إحباط عملية إرهابية استغلت فيها العناصر الإرهابية حالة الرؤية الضعيفة لوجود شبورة مائية وقام أحد العناصر التكفيرية مرتدياً حزام ناسف بمحاولة اقتحام أحد الارتكازات الأمنية للقوات المسلحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل