المحتوى الرئيسى

إبراهيم نور الدين وجهاد جريشة.. حكام أزمات

09/13 15:09

يبدو أن الموسم الحالى سيشهد سخونة كما هو واضح منذ البداية، رغم المحاولات التي يبذلها الكابتن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، للنهضو بالحكام، إلا أنه مازالت هناك أخطاء كبيرة، وهو ما بعث القلق داخل مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة، بعد أن دخل في أزمة مع بداية الموسم، مع عدد من الأندية من بينها الزمالك والأهلي.

هناك أخطاء تحكيمية تمر مرور الكرام على الأندية المتضررة، ولكن هناك أخطاء جسيمة تسبب فى أزمات كبيرة وتقلب الأمور رأسًا على عقب، على اتحاد الكرة بشكل عام ولجنة الحكام بشكل خاص.

ومن أشهر الأخطاء التى أثارت أزمة كبيرة فى الدورى الموسم الحالي، بعيدًا عن عن مباراة الأهلى وطلائع الجيش الماضية، مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى الدورى الموسم الماضى، التى أدارها الحكم الدولى جهاد جريشة، بعدما تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة، ليخرج بعدها مرتضى منصور، رئيس نادى الزملك، ويهدد بالانسحاب من الدورى، وبعد محاولات من هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، تراجع عن قرار الانسحاب، وطبق اتحاد الكرة فكرة الفيديو كنوع من التهدئه، إلا أن "مرتضى"، دخل فى أزمة أخرى مع إبراهيم نور الدين، لاحتسابه ضربة جزاء لصالح الأهلى فى مباراة المقاصة، وهاجم لجنة الحكام والتحكيم بشكل غير لائق.

استأنف صناع مسلسل "أفراح أبليس 2" تصوير أحداث العمل، داخل فيلا جمال سليمان، داخل أحد الديكورات الريفية بمنطقة "شبرامنت". وجمعت المشاهد كل من "جمال سليمان وصابرين"، في مشادة كلامية بسبب "دهب"، الشخصية ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل