المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أحلام تختار أزيائها بنفسها في The Voice.. هذا هو الشخص الوحيد الذي تعتمد على رأيه

09/13 13:42

قررت المطربة الإماراتية أحلام الاعتماد على نفسها في اختيارتها للملابس التي ستظهر بها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice.

وكانت أحلام تعاونت على مدار الخمس سنوات مع مصممي أزياء عالميين، من أجل إطلالاتها في برنامج Arab Idol، ولكنها في البرنامج الجديد قررت الاعتماد على نفسها.

وفي لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، قالت أحلام إنها اختارت بنفسها إطلالاتها كلها من الألف إلى الياء، سواء الملابس أو الإكسسوارات، خصوصا في الحلقات الأولى.

وكشفت أنه خلال الشهرين الماضيين قبل البرنامج، سافرت للخارج من أجل التسوّق، وحضرت عروض أزياء لكي تختار إطلالاتها، ووقع اختيارها على لندن وباريس ولوس أنجلوس.

أما الشخص الوحيد الذي تعتمد على رأيه في إطلالاتها، فأشارت أحلام إلى أنه زوجها مبارك الهاجري، وأكدت أنها قبل أن تشتري أي شيء تسأله عن رأيه، لأنه لن يكذب عليها أو يجاملها.

وأفصحت أحلام أنها احتاجت إلى 9 حقائب، من أجل ملابسها وإكسسواراتها في 4 حلقات فقط من البرنامج.

أما "اللوك" المختلف لشعرها، والذي ظهرت به في المؤتمر الصحفي، وستظهر به في الحلقات القادمة من The Voice، فكان من اختيارها ويتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

وعن تغيّر شكلها، فكشفت أنها ذهبت إلى طبيبها الخاص في باريس، والذي اهتم ببشرتها جيدا، واستخدمت حقن الفيلر.

وتشارك أحلام في الموسم الجديد من برنامج The Voice، بعدما تمّ تغيير مدربيه، ليحل محلهم هي وإليسا ومحمد حماقي، مع استمرار عاصي الحلاني.

أول تعليق لأحلام بعد انضمامها لـ The Voice.. هذه رسالتها للمدربين السابقين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل