المحتوى الرئيسى

بالصور- ممدوح موسى يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل برنامج محمد حماقي "القصة"‎

09/13 13:05

متى وأين وكيف بدأت فكرة تقديم برنامج "القصة" الخاص بمشوار محمد حماقي؟، وما هو مدى اختلاف تلك التجربة عن "حماقي والحياة" البرنامج الذي كشف فيه عن أسرار حياته بمناسبة احتفاله بمرور 10 سنوات على بدايته؟، أسئلة طرحها "مصراوي" على صاحب الفكرة ومقدمها الإعلامي ممدوح موسى.

أكد موسى أن البرنامج مختلف تمامًا عن كل ما قدمه من قبل هو أو حماقي، ولكنه يحتفظ بالتلقائية التي اعتاد أن يقدم بها النجوم والنجمات في برامجه.

وأضاف "البرنامج بدأنا تصويره من حوالي عام ونصف، وسنستمر حتى قبل عرضه بساعة، إذ نرصد كل بروفات وحفلات حماقي بمصر وحول العالم، من خلال نخبة من المصورين العالميين وبتقنية حديثة جدا، وشكل جديد لم يسبق أن قدمه أحد".

وتابع "سنقدم بالبرنامج أغاني لم يتم طرحها من قبل، إلى جانب تقديم حماقي لأغاني غيره من المطربين والمطربات مثل نجاة وأحمد عدوية وعبدالحليم حافظ ووردة، بالإضافة إلى حبيبه عمرو دياب وهو أيضًا يحبه، ومحمد منير".

وعن القناة التي ستقدم البرنامج الذي يضم كافة تفاصيل حياة محمد حماقي، يقول ممدوح موسى "لا أحب الإعلان عنها حاليًا، وإن كنت استقريت على ترك حرية اختيار عرضه يوميًا أو أسبوعيًا للقناة، وكذلك مدة الحلقة، والتي قد تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة".

ممدوح موسى اختتم حديثه بالتأكيد على أن تجربة برنامج "القصة"، كشفت له أن محمد حماقي أكثر المطربين احترامًا وخُلقا، ودمه خفيف جدًا و"راجل وصاحب صاحبه".

يُذكر أن "القصة " من إعداد إخاء شعراوي، إخراج نور موسى، وتم تصويره أماكن عديدة منها "أمريكا، رومانيا، أبوظبي، دبي، باريس، إسبانيا، مكة ،لبنان، الغردقة، العين السخنة والإسكندرية".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل