المحتوى الرئيسى

العسكري: مقتل جنديين و5 «إرهابيين» في إحباط هجوم بشمال سيناء

09/13 13:29

قال المتحدّث العسكري إن أحد العناصر الإرهابية حاول اقتحام ارتكاز أمني تابع للجيش وهو يرتدي حزام ناسف

أعلن،العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلّحة اليوم الأربعاء، مقتل اثنين من جنود الجيش أثناء إحباط عملية إرهابية استهدفت أحد الارتكازات الأمنيّة للقوات المسلّحة بمحافظة شمال سيناء، ومقتل خمسة من العناصر المسلّحة وإصابة إثنين منهم.

وقال المتحدث العسكري في بيان إن القوات المسلحة “نجحت اليوم الأربعاء 13 سبتمبر في إحباط  عملية إرهابية استغلت فيها العناصر الإرهابية حالة الرؤية الضعيفة لوجود شبورة مائية وقام أحد العناصر التكفيرية مرتدياً حزام ناسف بمحاولة اقتحام أحد الإرتكازات الأمنية للقوات المسلحة”.

وأضاف البيان أنه “نتيجة ليقظة عناصر الارتكاز الأمني تم قتل الإرهابي المرتدي للحزام الناسف والتعامل المباشر مع باقي العناصر التكفيرية مما أسفر عن مقتل عدد (5) وإصابة (2) من العناصر الإرهابية وقامت باقي العناصر بالفرار وجارى مطاردتهم لاستكمال القضاء عليهم ، وقد نتج عن العملية استشهاد عدد (2) من جنودنا البواسل”.

وشهدت مدينة العريش بشمال سيناء يوم الإثنين الماضي هجومًا إرهابيًا داميًا استهدف قافلة أمنيّة بعبوات ناسفة شديدة الإنفجار وأعقبه هجوم من المسلحين بالأسلحة النارية والآلية على قوات الأمن أسفر عن مقتل 18 ضابطًا وشرطيًا وإصابة خمسة آخرين بينهم ضابط برتبة عميد فضلًا عن إصابة خمسة مسعفين لاحقهم رصاص المسلحين وانفجرت عبوة ناسفة في إحدى سيارات الإسعاف التي كانت تنقل المصابين.

بهذا الفوز يحصد يونايتد أول ثلاث نقاط ويتصدّر ترتيب المجموعة

النائب العام يحفظ التحقيق في"أحداث محمد محمود الثانية"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل